الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Amor20000

مرحبا بالجميع ، عندى مشكلة ارجوكم حد يساعدني
أنا متزوج من مدة "سنين" وعندى اولاد ، لكن بقالى سنين وبحس أن زوجتى ما عندهاش رغبه للجنس والوقت والكلام مع زوجتى اكتشفت أن زوجتى بتحب أشياء مثل الجنون والعلاقة الغير تقليديه الخيالات انها تحب تتخيل شخص تانى هوا اللى بيمارس معاها وأمور زى كده ، احنا فيه بينا قصه حب ، لكن أنا مؤمن إن دى ميولها ، بالاول كنت بضايق لكن الموضوع لما كانت بتفرق بين الجد والعلاقة اخدت على الوضع وصرنا فترة كويسين ، لكن بترجع تانى تنكر انها بتحب كده وترجع يكون عندها عزوف للجنس من تانى ولما نحكى مره تانيه تقول انها فعلا بتحب مثل هيك اشياء لكن بتخاف وما عم تذكر اى سبب تانى للخوف هيا فقط تقول انها تخاف تعمل اللى بدها إياه ، أنا بترجى منكن حدا يساعدني من أهل العلم وايش اللى المفروض اعمله وكيف بتعامل معها ولو بدى اطمنها كيف بيكون الأمر مع العلم أن عمرى ولا مره حكيت فى هيك اشياء خارج العلاقه ولا مره عايرت لزوجتى ولا قولت ليها كلام مو منيح بخصوص هيدا الاشياء ، ارجوكم ساعدوني لان حياتى بقت عذاب وما بعرف اعمل اى شىء

الإجابة
0

انت ليش تتكلم جملة باللهجة المصرية وجملة باللهجة السورية

0

انت مريض او فيك دياثة...اتق الله واترك هذا الهذيان ...يعني مرة تقول انها بتكره الجنس لكن تحب تمارسه مع حد ثاني غيرك طيب غير اسلوبك معها واشبع رغبتها وبكذا رح تنسى الحد التاني اللي بتتكلم عنه.

0

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

0

مرحباً Amor20000،
التخيلات الجنسية هي تخيلات أو سيناريوهات مختلفة، لطرق أو أنماط للممارسة الحميمية، قد تتوارد إلى عقلك في أي وقت، سواء في سياق الممارسة الجنسية، أو خلال أحداث الحياة اليومية، أو عند رؤية مشهد مثير

والخيال الجنسي أمر مشترك لدى الجميع البشر تقريباً، علينا أن ندرك أن الأمر طبيعي، طالما لم نسع لتحقيق كل ما يراودنا على أرض الواقع.

تختلف الفانتازيا أو التخيلات الجنسية من شخصٍ لآخر تبعاً لتفضيلاته الشخصية.

وأحياناً تكون هذه الفانتازيا مغايرة لما يريد الشخص تجربته على أرض الواقع، ومع ذلك تبقى مثيرة للغاية كفكرة مجردة، وتعزز الشعور بالإثارة الجنسية، وتمنح شعوراً كبيراً بالمتعة.

تعتبر فانتازيا "الجنس مع أكثر من شريك" هي الأكثر شيوعاً، وتتضمن أشكالاً مختلفة، منها الجنس الثلاثي، والجنس الجماعي.

وتأتي أهمية الفانتازيا الجنسية من تحرير الخيال الجنسي، والهادف إلى زيادة الشعور بالمتعة ومن ثمَّ الإشباع، وإرضاء بعض الحاجات النفسية والعاطفية والجنسية، خصوصاً غير المتحققة.

تعتبر الفانتازيا الجنسية أمراً طبيعياً، فهي لا تعدو أن تكون سيناريوهات خيالية تدور في العقل، ولا مشكلة في أن تطلق العنان لخيالكمت لتحصلا على المتعة، ما دمتا لا تحاولا تطبيق بعضها على أرض الواقع ضد رغبة الشريك/ة، أو تجاه أشخاص لا يملكون حق الرفض، مثل الأطفال.

في تلك الأحوال تدخل الفانتازيا في نطاق الاضطراب الذي يستوجب طلب المساعدة الطبية النفسية.

فيما عدا هذا فالفانتازيا الجنسية تنعكس بشكل إيجابي على حياتك الحميمية بأشكالٍ مختلفة.
لذلك ننصحك بالتحدث مع شريكتك وعرض رأيك فيما يخص تخيلاتها الجنسية وعىض تخيلاتك الجنسية أيضاً والاتفاق على ما يمكنكما فعله سوياً وعلى ما ترفضانه.
المزيد من المعلومات عن الخيال الجنسي في الرابط التالي
https://lmarabic.com/making-love/normal-sexual-fantasies/

تحياتنا