العلاقات

تم نشره من قِبل ieissawi

عندي ٤ مشاكل
١) التهاب بروستاتا و هنلك اطباء قالو ان هنالك خراج بداخلها ممكا يجعلني في حمي خفيفه و فتور طوال الوقت أما عند القذف بالاستمناء بسبب شات غير جنسي مع بنات في تطبيق لغرض التعارف المؤدي للزواج
٢) صراع الورثه فيه ٤ مشاكل :
أ) ادخالي لمستشفي نفسي بأعراض كذب
ب) قلق اجتماعي لأني كنت اسكت عند قول الزور عني فكانو يضربوني أما الآن فأتكلم و اشرح وجهة نظري للعامه في كل الامور ليس لأني مصلح و لكن خوفا علي نفسي.
ج) محاولة الحجر التي توقفت بعدها لمتابعة علاجي في الاردن و لجأت للإمارات بأموالي و لجأت لمحامي
د) احياناىيكون عندي الرغبه العارمه للموت او الانتحار (مرتين كل يوم وسط المشاكل خاصه عندما يتم تهديدي أما اذا لم يتم تهديدي فربما مرة لااراديه كل ٣ ايام)
٣) عندي شخصيه ساخرة و كوميديتي سوداء و احب الخوض في الامور الجدليه للعوام ولكنها للعلماء مفهومه بدلائل فرأيت ان كثير من البنات يقولون يجب ان يكون الرجل يقدر علي hold the conversation و قرأت عنه و لكن لا اقبل به لأنه سخيف
٤) هل يمكن ان ينجح زواج و انا عاطل و لكن املك ٢٤٠ الغف دولار امريكي و لي ايضا ربح سنوي قدره ٤ الف الي ٦ الف الي ١٢ الف دولار تعطلي بسبب نوبات استرجاع ذكريات التعذيب الغير متوقف و المتعدي لإستثماراتي و لنفسي و لمن يدعمني

معلومه انفصلت عن اهلي المعتدين قبل سنه و عمري الآن ٣٥ سنه

المستشير باستشاري
الإجابة