الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Seren

مارست جنس خارجي احتكاك مع خطيبي هو بدون ملابس ونا بملابس داخليه كان قليل من لمذي ولكن لم يكن ايلاج وخرج لمني بعيد على صدري ومسحته مع لعلم اني عذراء والان دورتي متاخره ثلث ايام ولدي وجع بطن خفيف هل يعني ذلك الحمل رجاء رد

الإجابة
1

مرحباً بكِ،

قد يحدث الحمل فقط عندما يتم قذف السائل المنوي للشريك داخل أو على فتحة المهبل مباشرةً، ولا يمكن حدوث الحمل عن طريق المذي في وجود ملابس.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا داعي أبداً للقلق.
من الطبيعي أن يتغير لون الدم وكميته وكثافته وعدد أيام نزوله من دورة إلى أخرى ولا يوجد ما يدعو للقلق في ذلك.
يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.
إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.
العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.
كما أود الإشارة إلى أنه يمكن أن يتم الحمل في وجود غشاء البكارة لأنه من الطبيعي أن يوجد ثقب أو عدة ثقوب في غشاء البكارة تسمح لتمرير دم الحيض ويمكن أن تتسرب الحيوانات المنوية من هذه الثقوب إذا تم القذف على فتحة المهبل مباشرةً.

ننصحك بانتظارة نزول الدورة الشهرية حيث أن نزولها هو دليل قاطع على عدم حدوث الحمل، كما ننصح باستخدام الواقي الذكري في الممارسات المستقبلية لمنع حدوث الحمل غير المرغوب.
تحياتنا

0

بعد نا اجتني الدوره شهريه صار عندي وجع ظهر وبطني عم يتحجر بطريقه مش طبيعيه ومفش افرازات غير لبيضاء لعاديه بدون حكه ولا اي شي بس نا متاكده انو ما صار شي ولا نزل مني على ملابسي داخليه ولا حتى ايلاج ولا اشي عنجد بس مش عارفه ليش بعدني ما مرضت ونفسيتي تعبت علاخر هاي اول مره بصير هيك معي نا مرقت بفتره صعبه بشهر هاد ممكن من ضغوط نفسيه بس بطني زي لحجر قاسي جدا وتاخرت دوره اربع ايام وصعب افحص اذا في حمل بس نا بدي اتاكد يريييت الرد بسرعه هل تحجر لبطن من علامات اني حامل

0

سوف ينتهي شهر ولم تاتني لعاده شهريه وبطني متحجر مثل لحجر قاس جدا عند لمسه واتوجع منه وجع خفيف ومحتمل ونا متاكده لم يكن مذي ولمني كان على صدر وتم مسحه وكنت ارتدي ملابس داخليه لم يحصل شيء لحدوث حمل لكن ما يحصل معي غريب ونا خائفه جدا لا استطيع لكشف لان امي ستاتي معي ولا استطيع فعل شيء ارجو رد هل يمكن ان يكون حمل لذلك بطني متحجر؟ وقاس ولم تنزل بعد دورتي شهريه وهل من طبيعي ان تنزل اول ايام الشهر القادم