العلاقات

تم نشره من قِبل Orchid

نشأت لدي عقدة نفسية من زوجة أخ زوجي ، فجاة بدات تهتم بزوجي كثيراً وتسأل عنه وتستقبله في بيت الوالدة وتضع له الطعام وتطلب من الجميع أن يحضروه وكل ما جلست معها تحدثت عنه !!! وهي لا تبتعد عن الوالده تلازمها في حلها وترحالها وتعبتر نفسها اختهم وانا لا أراها كذلك مع زوجي ابداً لا اشعر بالراحه وهي لا تخرج من بيتهم ، تعبت كثيراً ، أخبرت أحدًا من العائله باني لا أشعر بالراحة من حديثها مع زوجي بحكم علاقتها مع امهم ولقد قالو ان هذا من حقي وهم لم يكونو يعلمون بذلك لأنها عند التجمعات العائليه تكون مختلفة ولا تحادثه ، طلبت منها الابتعاد ولقد كرهتني وصدت عني وكاني خربت حياتها ، الآن أصبحت تبتعد عنه لكني أخشى أنها تخدعني فقط يلقون التحية وأخبرته بأن يبتعد عنها فأنا غير مرتاحه وهي ليست اخته فقط القاء التحية ، بالحقيقه هنالك غيرها لكني لا ألقي لهن بالاً وهن محترمات كثيراً حتى لو جلسن معه ونحن جماعه وهن يكن في أوقات التجمعات ليس طوال اليوم!! ، لكني الآن ألازمها عند وجود زوجي أشعر بأني أخاف من أنها تتصنع أمامي وعندما تكون وحدها مع امهم تفعل العكس ؟ كيف استطيع الثقه بها ؟؟؟ هي تحب الرجال وتبتسم كثيرا عند رؤيتهم وخاصة زوجي ابدا لا اشعر بالراحه ، صراحة حتى الأخريات أحياناً يتضايقن منها ، هل هي تحاول اثاره غيرتنا لأنها تغار من حياتنا فهي غير سعيده وتشتكي من زوجها؟ وأنا اخاف على زوجي منها لكن ماذا نفعل هي لا تبتعد عن أمهم وتبقى في ذيلها وتتكلم مع أولادها ولم تبق لأحد خصوصيته تسأل الرجال عن كل حياتهم و تحاول تخريبها باقتراحاتها المسمومه وتتدخل حتى بنا ، المهم أنا لا أرتاح من وجودها وتعبت كثيراً من التفكير ولا أستطيع المكوث معها في كل وقت وأنا أريد من زوجي أن يزور أمه لكني أتعب كثيراً عندما يزورهم لا أعلم ماذا تفعل في غيابي ؟؟؟ كيف أتقبل هذا الواقع المرير من امراه مثلها أخاف أن توقع زوجي في شباكها ، هي تجمع الرجال وتبعدهم عن زوجاتهم ويحبون الحديث معها وزوجي ليس من هذا النوع لكنها تحاول معه بشتى الطرق. لا أحد يرى ذلك لأن أمهم كبيره ولا أحد غيرنا هناك حسبي الله ونعم الوكيل

Orchid
الإجابة
1

سلفتك مريضة..
مافيه إلا تدعين إن الله يكفيكم شرها و يشغلها في نفسها و يسخر زوجها لها ولا يطلع أهبل و يتأثر بالسلفة المتخلفة، لأن إللي زيها كل ما أحد كلمها أو وضح انزعاجه منها تزيد هبالتها و اذيتها و تكون مبسوطة انها قهرت الزوجة..
الله لا يبلانا بضعف ايمان و قلة دين و يستر علينا دنيا وآخرة ..

Culaaya
0

أو خلي زوجك يجيب أمه عندكم تعيش معاكم

Culaaya
0

أو خلي زوجك يجيب أمه عندكم تعيش معاكم

Culaaya
0

أو خلي زوجك يجيب أمه عندكم تعيش معاكم

Culaaya
0

أو خلي زوجك يجيب أمه عندكم تعيش معاكم

Culaaya
0

أهلاً بك/
أولاً على إفتراض حسن النية فقد تكون هذه المرأة تعامل كل الأشخاص بلطف بدليل بقاءها عند والدة زوجك لترعاها وتؤنسها .
إما إذا اعتبرنا سوء النية فمن اللازم أن يتفهم زوجك أن حياتكم الخاصة ليست مجالاً لإعطاء النصائح أو المشورة من الأخرين وإن قدمت هي نصيحة أو تدخلت في حياتك فيرجع الأمر لمن حكى لها هذه التفاصيل وليست هي.
من اللازم التعامل مع زوجك أو أي زوج بأنه شخص ناضج ومسؤول عن تصرفاته وعدم إلقاء اللوم على الأخرين. إذا أراد زوجك أن يتحدث معها ويتبادل أطراف الحديث أو حتى أن تكون هناك علاقة بينهما فيمكنهما فعل ذلك دون أن تعلمى أو تضطر للتحدث معه بشكل ودود أمامك.
ما أريد توضيحه لك أن بغض النظر عن أفعالها وعلى وضع أي اعتبارات فالثقة يجب أن تكون أساس العلاقة بينك وبين زوجك وإن كان هناك قلقلق من توددها إليه فحينها قد يجدر بك القلق من أي أمرأة تتعامل مع زوجك بلطف أو تتودد له لأنك تتعاملين مع الأمر أن الرجال ليست لهم إرادة حرة فيما يقدمون عليه وأن الأمر فقط مسؤولية المرأة التي توقعهم في شباكه وهذه نظرة تحيزية نشرها الرجال ليتنصلوا من مسؤلياتهم عن ممارسة علاقات أخرى دون رضا شركاؤهم . وحاولي أن تقللي من التحدث في هذا الأمر مع الأخرين لأنه قد ينشأ بسببه الكثير من الخلاف بين أخيكي وعائلته وأخيه بالتحديد وهذا ما لا يتمناه أي شخص.