الحمل

تم نشره من قِبل ana111

ما سبب نزول دم بعد علاقة سطحيه بالملابس الداخليه والاحتكاك بدون راس القضيب والمداعبه بالايدي هل ممكن يكون حمل ام ماذا؟ (القذف كان بعيد عن المهبل)

الإجابة
0

مرحباً بك،

أولاً، يحدث الحمل بالقذف داخل المهبل، وهناك احتمالية أيضًا لحدوث حمل إذا تم القذف بالقرب من فتحة المهبل مباشرة دون وجود ملابس حيث توجد احتمالية لتسرب السائل المنوي داخل المهبل. فإذا صادف ذلك وجود بويضة جاهزة للتخصيب فيمكن لحيوان منوي نشط أن يقوم بتخصيب البويضة ويحدث الحمل. وبالتالي، وفقاً لما تصفينه لا توجد احتمالية لحدوث حمل إذا تم القذف بعيداً عن فتحة المهبل.

ثانياً، قد تكون قطرات الدماء نتيجة لشدة الاحتكاك مما قد يكون نتج عنه بعض الجروح السطحية، خاصةً لو لم يكن هناك ترطيب كافي. بوجه عام يوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل. ويعتمد تمدده أو تمزقه على نوع غشاء البكارة لديك وإذا تم إدخال أجسام صلبة مثل الأصابع والقضيب والألعاب الجنسية وغيرها. قد يؤدي إلى تمدد أو تمزق وقد لا يحدث شيء. ولكن هناك فتيات يولدن دون غشاء بكارة.

ثالثاً، بوجه عام في حالة ممارسة جنس غير محمي يُنصح بتناول حبوب منع الحمل الطارئة فهي تعطي جرعة عالية من الهرمونات والتي بدورها تمنع حدوث الحمل، ولكن يجب الإسراع في تناولها حيث تكون في قمة فعاليتها خلال ال24 ساعة الأولى ثم تقل تدريجياً، حتى تنعدم بعد 72 ساعة من الممارسة الجنسية.

يمكنك معرفة المزيد من خلال زيارة الروابط التالية:
وسائل منع الحمل الطارئة: https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con
الممارسات التي تؤدي إلى حمل: https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy
الممارسات الآمنة وغير الآمنة: https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe
الجنس السطحي (الخارجي): https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse
ثلاثون سؤالًا في العذرية وغشاء البكارة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
أنواع وأشكال غشاء البكارة المختلفة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity