الحمل

تم نشره من قِبل Non3

انا حصل قذف من خطيبي في الشرج والدوره جتلى شهرين ورا بعض بس الشهر التاني جت متاخر 7 ايام وعملت اختبارين حمل بعد 6 ايام من تاخير الدوره وطلعو سالب وتاني يوم بعد الاختبار نزلت الدوره وعندي وجع اسفل البطن وضهري تاعبني ورجلي مش قادره اوقف عليهم ممكن كده يبقى في حمل

الإجابة
0

ليس حنل فقط قضيب خطيبك طويل ومارستي الجنس الشرجي لمدة طويلة ما ادى الى مشاكل في الهضم ، ويعني حرك أمعاءك كثيرا

0

لا هو مدخلوش هو جابهم برا

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: لا داعي للقلق فدم الحيض مكون من دم ونسيج متهتك من جدار الرحم مصحوب ببعض المواد الغذائية التي أعدَّها الرحم استعداداً للحمل، فإذا لم يحدث حمل، يطرد الجسم الدم الممزوج بنسيج جدار الرحم المتهتك ليخرج من المهبل، فنزول دم الحيض دليل كافي على عدم حدوث حمل.
والنتيجة السلبية لتحليل الحمل تؤكد عدم وجوده، فيمكننا أن نؤكد أنكِ لستِ حاملاً.
ثانياً: الممارسة الشرجية في حد ذاتها لا تتسبب في حدوث حمل، فالشرج جزء من الجهاز الهمضي المنفصل تماماً عن الجهاز التناسلي، ولكي يحدث حمل عن طريق الممارسة الشرجية يلزم أن يتم القذف بالقرب من فتحة المهبل، أو يتم نقل القضيب المنتصب من فتحة الشرج إلى المهبل قبل القذف مباشرة، أو يتم مداعبة المهبل بأصابع محملة بسائل منوي فور حدوث القذف، وبخلاف هذه السلوكيات لا تؤدي الممارسة الشرجية إلى حمل.
وأخيراً: إذا كنت تخشين حدوث الحمل يمكنك التشاور مع شريكك بشأن استخدام وسيلة منع حمل، فقد يكون الواقي الذكري خياراً مناسباً لمنع حدوث حمل غير مرغوب فيه، فهو فعال وآمن وسهل الاستخدام ومتوفر في المتاجر والصيدليات بأسعار بسيطة. كما أنه يحمي من حدوث عدوى جنسية في حالة إصابة أحد الشركاء.

لمزيد من المعلومات حول وسائل منع الحمل نرشح لك المقال التالي:
https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

ولمعلومات اكثر حول الممارسات التي قد تؤدي إلى حمل يمكنك قراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/birth-control/20-questions-on-pregnancy/

تحياتنا