الحمل

تم نشره من قِبل Aylalovely14

صارت علاقه سطحية بيني وبين خطيبي باخر يوم من الدورة ونزل فوق ملابسي الداخليه وكنت حاطه فوطه صحيه ولما اجيت امسح المني الي فوق فخاذي نسيت ومسحت بنفس المنديل المعطر مهبلي هل هناك احتماليه حمل او لااا

الإجابة
1

مرحباً Aylalovely14،

إذا لم يصل السائل المنوي لفتحة المهبل بسسب وجود الفوطة الصحية فلن يحدث الحمل لا تقلقي. كما أن الحيوانات المنوية تموت وتفقد فاعليتها في خلال دقائق من تعرضعا للهواء.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

وبالتالي من الصعب جداً حدوث الحمل بالطريقة المذكورة وفث الوقت المذكور من الدورة.
تحياتنا

0

هل يعني مسحي بالمنديل المعطر الي مسحت به المني وبعدها مسحت به مهبلي لايؤدي للحمل انا دورتي منتظمه كل 26 يوم ومثل ماقلت باخر يوم من نزول الدورة صار هيدا بالله تريحيني الي 7 ايام موسوسه

0

هل يعني مسحي بالمنديل المعطر الي مسحت به المني وبعدها مسحت به مهبلي لايؤدي للحمل انا دورتي منتظمه كل 26 يوم ومثل ماقلت باخر يوم من نزول الدورة صار هيدا بالله تريحيني الي 7 ايام موسوسه

0

وهل مسحي بالمنديل المعطر المني وبعدها مسحي بنفس المنديل الذي فيه مني لمهبلي مايؤدي للحمل بالله تريحيني دورتي منتظمه كل 26/25 يوم ومثل ماذكرت كان هيدا الشي اخر يوم نزول دورتي والان عندي 7 ايام من وقت حصول هيدا الشي جاوبوني