مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل تولين

ركبت مع سائق أوبر و بدء يتحدث معي بأمور جنسية خارجة و يصف الأعضاء التناسليه و حين وصلت لموقعي أخبرته توقف هنا لقد ذهبت بعيد عن مشواري و خرجت ٨ لكنه أوصلني على الساعه ١٠ و النصف و ظل يلف بي الشارع حتى تأخرت و أخبرني هل أنتي مستعجلة و كان يتحدث و يروي قصص مزعجة عن الجنس و أنا فتاة غير متزوجة و محافظة هل طبيعي أن يتحدث سائقي أوبر مع الراكبات في هذة الأمور و كيف لي أن أتصرف في موقف كهذا وهل يحق لي الأبلاغ عنه

الإجابة
0

وانتي كل ده وقاعدة بتسمعي ليه

3

مرحباً بك،

أولاً، نأسف بشدة لتعرضك لهذه التجربة، ونتمنى لكِ التعافي من أثرها عليكِ قريباً.

ثانياً، ليس من حق أحد أن يقوم بالحديث معك في أمور لا تشعرين بالارتياح الكامل عند الحديث فيها. وبالأخص إذا كانت العلاقة بينك وبين الطرف الآخر هي علاقة مهنية بحتة، بمعنى أنه لا تربطك بسائق الأوبر أ]ة علاقة أبعد من أنه مقدم خدمة وأنك مستخدمة لهذه الخدمة وتدفعين ثمنها في المقابل.

ثالثاً، بالطبع من حقك التقدم ببلاغ ضد هذا السائق، حيثُ أنه ليس من الطبيعي أن تكون هذه طبيعة المحادثات بين سائقي أوبر والمستخدمات. بل في الواقع فإن سلوك سائق الأوبر متعارض مع سياسة الشركة. وبالتالي يمكنك التقدم بشكوى في الشركة وأيضاً بالإبلاغ عنه إذا رغبتي في ذلك.

3

@ahmed osmama solo مرحباً بك،

من غير المقبول توجيه أية تعليقات بها أي نوع من أنواع لوم الضحية، ففي هذا الموقف الشخص الوحيد المخطئ هو سائق الأوبر حيثُ أنه هو الذي تخطى حدود وظيفته وتطرق إلى موضوعات جنسية بشكل فيه عدم احترام للضوابط المهنية. ومن المهم الإقرار بأن ليس جميع النساء يتصرفن بنفس الشكل عند التعرض لتجربة مثل هذه، ولا يمكننا معرفة الحسابات التي قامت بها من تعرضت لذلك الموقف والتي بنت عليها تصرفها في الموقف نفسه. ففي النهاية يمتلك سائق الأوبر في ذلك السياق التحكم في قيادة السيارة أو في غلق أبواب ونوافذ السيارة أو في تصعيد الموقف بأشكال أخرى.

برجاء عدم تكرار هذا النوع من التعليقات حتى لا نضطر لحظر حسابك.