الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Toqa1999

عندي مشكله ما ادري كيف حلها ، انا مخطوبه من ٦ شهور وباقي علي الدخله ٦ شهور ، كان الرضع طبيعي اول شهرين خطوبه بالكتير قبلات واحضان لكن تطور الوضع ذات مره وطلب من خطيبي انه يدخل قضيبه بالفتحه الخلفيه كي اظل بغشاء بكاره حتي موعد الزواج ، كنا بنجلس في بيتي وبغرفه لحالنا يتركونا اهلي وصار يمارس معي مره كل كم زياره ، في اخر شهرين اصبح يجيني البيت ثلاتة او اربع مرات بالاسبوع ويطلب ذا الشيء ، يخليني بوضع السجود علي الكنبة او الصوفا ويمارس معي من الخلف في الشرج احيانا نشاهد لقطات جنسيه ونقلدها تماما بعد الاثاره طبعا ، اصبحت طبعا اجهز نفسي بالتنظيف والمزلق كذلك اخليه معي دائما ، احسست انه ياتي الي كي يمارس معي العلاقه اكثر من اي شيء اخر ، وانا لاني احبه ما اقدر ارفض له طلبه ، طالما محافظه علي بكارتي ، ولكن اشعر بانني حقيره وكانني سلعه ياني الي ليفرغ فيها شهوته وينصرف ، هو مازال يحبني وقبلات واحضان وكل شيء موجود لكن مع الجماع الشرجي هذا هل ممكن بعد الزواج يمارس من المهبل ام انه تعود علي هذا ، انا احيانا يحدث لي اثاره بعض الاوقات بالاخص اذا مارس بعنف في الادخال والاخراج وأنزل ماءي بكثره ، لدرجه انه اخر مره اصابتني خيبه امل واحراج شديد ، عندما زارني اخر مره اغلقت انا الباب وقمت انكفات علي وجهي وفتحت له اردافي قبل ان يطلب تعودا مني علي رغباته واختصارا لوقتنا ، ولكنه قال انه مرهق جدا من كثر الممارسه فيني وان موخرتي انهكته جدا ويحتاج فتره راحه وانصرف وما جاه الا بعد اسبوع شعرت اني لا احبه ، لكني تعودت للاسف علي تلك الممارسه ، فما الحل

الإجابة
1

اختي تقي ، الكثير من البنات اثناء الخطوبه وقبل الزواج يمارسن من الشرج طبيعي للحفاظ علي الغشاء ، ومو مشكله انه تتعودين عليه ، خليه يمارسه معاكي بعد الزواج ايش المشكله

0

ياتقى كل شي بينكم في حدود المعقول ماعدا موضوع الشرج هذا فهو حرام ولايجوز شرعا اذا ماكنتي تعرفي

0

طيب لازم تسمعي كلامه و الجنس متعه للطرفين وين المشكلة وليش جلد الذات

أنوثة طاغية و قوة شخصية 💅🏻😘
0

الممارسة الشرجية أحلى لذة طبيعي تتعودي عليها كتير حلوة

أنوثة طاغية و قوة شخصية 💅🏻😘
0
0

الجنس الشرجي اسمه لواط وهو من كبائر الذنوب ، واقولها لك من الاخر خطيبك ماحيكمل معك لان اخذ الي يبغاه منك
وانتي استغفري ربك وتوبي من ذا الذنب العظيم ،الي يحب بحافظ على محبوبه

0

الجنس الشرجي اسمه لواط وهو من كبائر الذنوب ، واقولها لك من الاخر خطيبك ماحيكمل معك لان اخذ الي يبغاه منك
وانتي استغفري ربك وتوبي من ذا الذنب العظيم ،الي يحب بحافظ على محبوبه