الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل xxxss3

ما بشعر بأشي يوم امارس الجنس

الإجابة
0

عايدي وين المشكلة مو شرط تمارس/ او تمارسي

3

مختونه يمكن طبيعي تحسي بدخول القضيب و الأيلاج وهو شعور مراااا حلو

2

مختونه يمكن طبيعي تحسي بدخول القضيب و الأيلاج وهو شعور مراااا حلو

1

الست الكبيرة اللي بتصرف فلوس على ولد صغير و في الاصل هي شوجر دادي

0

0

0

صديق سوف انتا لازم معلوم كلام حقي انتا لازم معلوم مافيه مسكلة انتا نفرات مافيه حسوا شي صديق هذا مافيه مسكلة معلوم كلام انا حقي ولا مافيه معلوم

0

سوف صديق انا رعشة حقي يزي مثل بليلة صغير صغير كم كم مره صغير مافيه مسكلة كلوا نفرات هذا يجي مافيه مسكلة
بعدين صديق هذا نفر اسمو يسرا هذا نفرات قهبة كبير كبير هذا نفر مره طيز هقوا مفتوح زيادة انتا حط رجل جوه روهـــ
انتا مافيه صدق كلام نفرات قهبة يسرا معلوم كلام هقي!!! انتا يسمع كلام حقي أنا انا فيه طبيب معلوم مشكل انا طبيب

0

سوف صديق انا رعشة حقي يزي مثل بليلة صغير صغير كم كم مره صغير مافيه مسكلة كلوا نفرات هذا يجي مافيه مسكلة
بعدين صديق هذا نفر اسمو يسرا هذا نفرات قهبة كبير كبير هذا نفر مره طيز هقوا مفتوح زيادة انتا حط رجل جوه روهـــ
انتا مافيه صدق كلام نفرات قهبة يسرا معلوم كلام هقي!!! انتا يسمع كلام حقي أنا انا فيه طبيب معلوم مشكل انا طبيب

0

انصحك تراجعي طبيبة نسائية وتصارحي جوزك لجل تستكشفي معه وعن طريقوا مواطن اثارتك وشوي شوي تتحسني باذن الله تعالى
وموضوعك ماله ع علاقة بالختان حتى المختونة توصل لرعشتها عايدي وفيه مختونات مستمتعان بحياتهن الجنسية ربي يحفظهن ويبارك فيهن
اعتقد مشكلتك تنحل بعد مصارحتك لجوزك لجل يحاول انوا يطيل فترة الجماع ويركز على مواطن اثارتك اكثر وبهنا تتحسن امورك
بالتوفيق