العلاقات

تم نشره من قِبل alikarem

السلام عليكم مشرفين الموقع أنا عندي مشكلة هنا في الموقع لما دخلت على حسابي كان ايميل مش إيميلي و كان إيميل أحد الأعضاء و بنفس رقمه السريه و لما دخلت على إيميله وجدت صوره الخاصه و صور فتيات و صور جنسيه لا اعلم الأيميل خاص بشاب أو فتاة لكن واحد من صوحابي شاهد الصور و قام برفعها على جهازه و أخبرته الا ينشرها و ولا اعرف ماذا أفعل الرجاء مساعدتي و مساعدة ذلك العضو اتواصل معاكم لاعطائكم اسمه الذي ظهر لي في ملفي

الإجابة
0

كذاب لاتزود الموقع هذا مخترق ولي تشوفه نتيجة اختراق له لكن لا تكذب وتقول صور جنسية وووو

8

تذهب للشرطه و تعطيهم بيانات الشخص و اذا كان بدولة اخر غير تونس يتعاونوا مع الجهات المسوله بدولتك

0

فاضي

2

قشطة عليك

3

والأخت mazila1
عرفت منين ان العضو بيكذب ياختي خليكي في حالك ولا تكذبي الناس

0

لا عايدي هذا الموقع مخترق احسن شي اعملي حساب وهمي مثلي الان على اي بريد وهمي وارتاحي واكتبي براحتك اللي وقعتي بحسابه هذا لانه غبي سجل ببريده الحقيقي واكل هوى وانا لو سجلت ببريد حقيقي اكلت هوى خليكي مثلي واعملي حساب عبر البريد الوهمي خذيها من اخوكي المغامسي الشريف وليست البغي و العاهرة يسرا او الخرتيت jozig20

0

قال تكذب الناس انا شاب فحل اعجبك تواصل معي ع الايميل الوهمي اعرفك معنى القشطة ياقشطة ههههه حسابي عندك انتظر رسالتك ع البريد الوهمي يالله انتظرك ياسيد :::::::::

0

العضو jozig20
على باله كشف ايميلي هههه ياعمي الموقع هذا مخترق اي عضو يسال يجد حسابه معروض في حساب غير حسابه
يعني ماهو ذكاء صناعي من عقلك التنك ياتنك لجل كذا عملت حساب وهمي وطز فيه جالس احكي واتكلم منه
وماتقدر تحدفه وحاولت ياتنك انك تحدفه ياتعبان بس نسيت باغبي انوا الحدف لايزم يتطابق مع الاي بي بالنظام هههه
فهمت ياتنك ياغبي لجل كذا اكلت هوى معي قال خليك بحالك تعال شم طيزي ونادي يسرا معك تلعق بيوضي هههه
الضحك بصوت مرتفع ههههههههههههههههههههههههههههههه

0

لجل كذا احذر الجميع لا تكتب وتشارك بهذا الموقع من ايمكيلك الاصلي لجل ماينعرض في جهاز غيرك الموقع هذا مخترق ومخبط يععرض الايميلات والحسابات يعني تشارك تلقى حساب غيرك داخل بحسابك ومسوي العضو التنك jozig20 انه مخترق وذكي اقول على زززق يحمار اقدر اغير المعرف من
jozig20 إلى المغامسي وانتا مابيدك تغير شي بس تتفرج مثل الشائب المعتوة ههههههه من النهاية على اكبر زززق يابس