الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل زيزفون

عمري 45 سنه و بحب واحد عمره 25 سنه هل هو مناسب أقصذد من الناحية الجنسية هل هو مناسب في الكفأة الجنسية بينا

الإجابة
0

اتزوجي وعفي نفسك بالحلال احسن لك
واذا كان تقصدي الحلال عايدي مافيه مانع من الزواج مدام متفاهمين

3

اذا جنس عادي تسوي علاقة جنسية و مصاحبه مع اي شاب باي عمر اما زواج زواج لا

3

مارسي الجنس ماله علاقة بالعمر لكن زواج لا ماينفع فارررق كبير بيناتكو

أنوثة طاغية و قوة شخصية 💅🏻😘
2

عمرك 45 اذا صحتك كويسه و ماتعاني من أمراض عادي تمارسي معه الجنس لكن اذا زواج ما نصحك لانه صغير ماينفع لكن ممارسة جنسية للمتعه عادي

0

45 و تتزوجي من 25 !!! أصلا بالعقل ما ينفع الزواج اذا بينكم انجذاب جنسي عادي مارسوا و عيشوا الحياه و صاحبي

2

لا طبعاً اذا زواج لا ماينفع ممكن علاقة جنسية فقط

1

اي اذا علاقة جسدية و جنس عادي لانو الولد كتير صغير مابيصلح يكون زوج الها

0

اللي يقولك عايدي مثل القحبة يسرا وغيرها من المفسدين في الارض هؤلاء اغليهم كفار ماهم مسلمين
لانه يستحل الحرام ويقولك عايدي يعني حلال يشوفه فالزنا حرام شرعاً بالنص القراني والسنة النبوية هذا اذا كنتي مسلمة تخافين الله
واللي يقولك عايدي يعني حلال فهو كافر واغلب اللي يردون عليك يهود ونصارى وملحدين حاقدين عليكي كمسلمة
يعني الزنا عايدي يزنون حتى في محارمهم عايدي هههههه
تلقينه يركب امة وعايدي
ويعرس اختة وعايدي
وتتناك امة قدامة عايدي
وتتعرس اتختة قدامة وعايدي
حياتهم قمامة اشبه بحظائر الخنازير النجسة
عندهم كل شي عايدي حلال نسال الله العافية والحمدلله على نعمة الإسلام
لكن عندنا كمسلمين نقولك حرام والف حرام وخط احمر لاتزني وابتعدي عن الزنا
لاننا مسلمين نخاف عليكي من عقاب الله وفضيحة الدنيا قبل الاخرة على روؤس الاشهاد
اتزوجي بالحلال وعفي نفسك بالحلال وابتعدي عن ماحرم الله
ترتاحي لبقية حياتك بالتوفيق

0

اهلا و سهلا ..انا عندي مشكل ..و اعتقد انه طبعا مشكل ...

المشكل هو انني اريد ان أنام كل ليلة مع زوجتي او على الاقل ليلة نعم وليلة لا ...وهي ترفض طبعا ..و المشكل الثاني و ربما هو ليس بمشكل و ربما العكس هو أمر جيد بالنسبة للعديد من البنات و النساء هو اني عند لحظة القذف و الشهوة الشديدة.. ارمي الكثير من المني لدرجة ملحوظة ، حتى ان الفراش و المنشفة و كل شيء يتبلل..تقريبا ما يملأ ملعقتين كبيرتين او أكثر في الرعشة الواحدة..شو رأيكم ؟! وشكرراا الغاليين