الحمل

تم نشره من قِبل ام تركي

السلام عليكم
انا فتحت الولب وبعد ١٠ ايام تقريبا إجت الدوره وفي ايام التبويض حصل جماع يوميا وبعد انتهاء التبويض حصل عندي جفاف ف المهبل او افرازات بيضاء او احيان مائله للاصفر وأيام التبويض كان صدري فيه ليونه ونغزات وألم خفيف في الرحم وألم في الظهر والان ثقل وألم في الصدر والحلمات كبرت وصداع من قبل موعد الدوره وصدري كبر كمان علما ان هذي الأعراض اول مرا تظهر لي في حياتي حتى قبل موعد الدوره ماتجيني هذي الأعراض ابدا والدوره اتاخرت عن موعدها ٤ ايام وحللت بول الظهر وكنت صايمه وقتها بس طلع التحليل سلبي هل هذا بسبب الولب ولا استنى كم يوم واحْلُل

الإجابة
0

عزيزتي عند ازالة اللولب فمن المفترض عودة الخصوبة مباشرة ولكن أحياناً تلاحظ بعض السيدات عدم انتظام الدورة لفترة قصيرة ثم تعود لطبيعتها.

وبالطبع مادمت مارست العلاقة في ايام التبويض فإحتمالية الحمل قائمة وانصحك بالانتظار ثلاثة أيام وإعادة إختبار الحمل المنزلي أو عمل إختبار الحمل بالمعمل عن طريق الدم وهو الأفضل.

بالنسبة لعلامات التبويض وعلامات ما قبل الحيض فهي طبيعية وفي الغالب كانت تحدث لك من قبل ولكن نظراً لتركيزك الشديد في مسألة الحمل هذه الدورة فقد لاحظتيها.

بالنسبة للإفرازات المهبلية فأنت بالتأكيد تعلمين شكل ولون الإفرازات الطبيعية فإذا لاحظت تغير اللون والشكل والكمية أو وجود رائحة كريهة أو حدوث هرش فيجب زيارة الطبيب/ة للتأكد من وجود التهابات مهبلية وأخذ العلاج المناسب.

0

جزاك الله خير
الإفرازات بدون رائحه...وامس نزلت مني افرازات شفافه مع خيط دم وبعدها بساعات افرازت لزجه شفافه مع بني واليوم احس بالم في السيقان الى الركبه ماادري ان كان هذا من أعراض الحمل او لا

0

اهلاً بك مرة أخرى الإفرازات المدممة أو البنية تكون مؤشر لقرب نزول الحيض.

أما مسألة الحمل فالفيصل فيها كما أخبرتك هو إختبار الحمل.

تحياتي

0

جزاك الله خير الجزاء
نزلت علي الدوره وأخيرا الحمدلله

0

مرحباً بك في أي وقت