الحمل

تم نشره من قِبل rodayna1

هل القيام بالجنس السطحي في ايام الاباضة و لم يتم القدف على المهبل هل يحدت حمل في هده الوضعية مع العلم انا لا اعرف ماهو الجنس السطحي و كيف يكون لاني دائما اقرئ مواضيع المشاركين هل العناق و القبل مع خطيبي من الجنس السطحي و هل لها طرر في ان يقع لي شئ لان المواضيع التي اقرؤها سببت لي الخوف وصرت كل شهر يقوم بتقبيلي او معانقتي اقوم بعدها بانتضار الدورة الشهرية كالمجنونة رغم انه لا يطلب مني شئ عير معانقتي و تقبيلي لمدة 5 دقائق او10على الاكتر لانني امنعه لشدة خوفي من ان يصبني شئ منه و لم يطلب مني اي شئ خارج عن هدا كما انني اخاف ان يبقى هدا الوسواس القهري معي بعد الزواج المرجو من حضرتكم اجابتي عن كل التفاصيل وشكرا لكم على وقتكم

الإجابة
0

عزيزتي الجنس السطحي أو الخارجي يمكن أن يعني أشياء مختلفة لكل شخص، ويشير غالباً إلى مجموعة من الممارسات الجنسية التي لا تتضمن ممارسة الجماع (من الداخل).

والقبلات والعناق من المستحيل أن تسبب حمل وبشكل عام مادام لم يتم القذف على المهبل فلايمكن حدوث حمل.

يمكنك قراءة المزيد عن الجنس السطحي من خلال الرابط التالي

https://lmarabic.com/resource/outercourse

تخلصي من وساوسك واستمتعي بعلاقتك بدون خوف أو قلق فالحمل يمكن أن يحدث فقط عند القذف على أو بداخل المهبل.

إذا شعرت بأن لديك وساوس لا تستطعين السيطرة عليها وتؤثر على حياتك أنصحك بزيارة الطبيب النفسي.

تحياتي

0

احاول ان اسيطر على الوسواس لكني لا استطيع كما ان التوتر وضغط العائلة يزيدني انا عمري 24سنة ولا استطيع التحكم في حياتي هم يتحكمون لي فيها ادا استمتعت بعلاقتي دقيقة عند دخول الى البيت تبدئ المشاكل فانا كل يوم بعد العودة من العمل عليا تقديم تقرير يومي اي كنت و لمادا تاخرت وانا لا اتاخر كتيرا ما يؤخرني قليلا هو المواصلات هل هدا طبيعي لان عائلتي لا يعطوني الحرية كما انهم يتصنتون على مكالاماتي وهدا اصابني بخوف شديد واتلاف اعصابي تصل لدرجت ان يدايا يرتجفان لدرجة لا استطيع التحكم فيها .كما ان لي اخت اكبر مني هي منتحرضهم وهي تراقبني جيدا و تخبرهم بتفاصيل وازدادت مشكلتي معها بعد تعرفي على هدا الشاب فمو في بعض الاحيان يطلب رؤيتي و ياتي لاصتحاب من العمل و عندما اكون معه تتصل بي اكتر من مرة وعندما اجيبها واخبرها انني في الطرق تقول لي هل انت معه اتطر للكدب عليها لكنها في كل الاحول تدهب لي اخبار امي حتى و لو قلت لها الحقيقة و عندما اتناقش معها تبدئ بالتكلم و هي ترتجف بطريقة غريبة فهي في الاول من شجعتني على التقرب منه في حين كنت انا لا اهتم به و هو كان يلاحقني هو تكلم مع امي و اختي لكن لم افهم سبب تصرفها فمرة تخبرني انه يتلاب بي و مرة تقول لي انه شاب لطيف مع العلم ان الاول الدي كنت ساتزوج به كانت تحدت بين وبينه بعض الخصومات و اخبرها و تبدئ في تحريضي عليه و في يوم حدت مشكل لها معه و قالت لي لو ارتبطت به فعلاقتي معه لن تكون جيدت و اخترتها هي عليه هي تتلاعب بي اد اصبحت تقول لي الان اضن ان الاول احسن من هدا مادا افعل معهم وضعوني في دوامة لا اسطتيع الخروج منها فالاتنين يحبونني و اصبحت اشك ان اتي تحب التاني و عندما اواجهها تسمعني كلام ساعدوني ارجوكم لمادا تتصرف معي هكدا انا الان اكتب وانا اشعر بي ضيق من ما حصل البارحة الكلام الدي سمعته منهم كلام جرحني كتيرا اصبحت اقول انا لا اريد الزواج اطلاقا كرهت كل شئ في حياتي

0

عزيزتي رودينا اشعر بالاسف لما يحدث لكي.من عائلتك و لكن اعلمي انهم بعض الشي خائفون عليكي و علي مستقبلك و لكن مهما كان طرق الخوف لا تصل الي هذه الدرجة *التجسس و التنصت * اعلمي جيدا انكي انتي من سوف تبني مستقبلك و لا تكوني قلقة بشان عائلتك.اتركي هذا الامر جانبا و لافكري في هذا الامر و استمتعي بحياتك و ابني مستقبلك و تزوجي و انجبي و ربي اولادك تربية صحيحة و سليمة و دينية و لا تفعلي مثل ما فعل عائلتك و اتمني لكي التوفيق و السعادة الدائمة. تحياتي

0

أهلا بك rodayna1

هناك مقولة معناها أننا من نعطي القوة للأخرين أن يؤذونا ويمكننا في أي وقت أن نأخذ هذه القوة منهم.

لقد أعطيت أختك القوة لإيذائك عندما سمحت لها بالتدخل في حياتك وبمعرفة تفاصيل حياتك الشخصية وبالتسلط على رأيك ومشاعرك. نفس الكلام ينطبق على عائلتك وموافقتك على الخضوع لتدخلهم غير المبرر في حياتك.

أنت لست مراهقة في عمر الرابعة عشر ... أنت شابة بالغة بحكم القانون والمجتمع ... أنت شابة متعلمة ومستقلة ماديا إلى حد ما بحكم وظيفتك ... أنت شابة تعرف الحب وتتطلع للمستقبل ولديها حلم الزواج والإنجاب. هذه حياة شابة ناضجة وليست حياة طفلة تخضع لقرارات ولي أمرها.

نصيحتي الأولى لك هي أن تثقي بنفسك وهذا موضوع يساعدك على غستعادة ثقتك بنفسك
https://lmarabic.com/news/how-to-increase-confidence

نصيحتي الثانية لك هي أن تضعي حدود واضحة وصريحة لمن حولك وإلا تسمحي بالتعدي على خصوصيتك أو أفكارك او تصرفاتك. كل المطلوب منك هو التدرب على استخدام كلمة "لا"! لا لن أقبل ... لا لست موافقة ... لا لأني لا أسمح.

نصيحتي الثالثة لك هي عدم الهروب من أزمتك الأسرية بالزواج! لا تتزوجي إلا وأنت متأكدة تماما أن هذا الشخص شريك ورفيق وليس ملجأ أو مخرج من أزمة.

نصيحتي الرابعة لك هي أن تبحثي عن شغفك في الحياة ... هواياتك ... مهاراتك ... نقاط قوتك ... أحلامك المهجورة ... أريدك أن لا تتحولي إلى ترس في ماكينة يومية لأن هذا يضعفك ويشعرك وكأنك فأر في المصيدة.

نصيحتي الخامسة والأخيرة لك هي التحرر من الخوف من الوقوع في الخطأ. نحن لا نتعلم إلا من خلال تجاربنا السيئة قبل تجاربنا الحسنة. لا تخافي أن تتحرري من أسر أسرتك وأن تستكشفي العالم بمفردك. سوف تخطئين وسوف تتعلمين وسوف تنضجين وسوف تشعرين بالفخر تجاه انتصاراتك الصغيرة.

أجابتك مروة رخا مستشارة الموقع وهذا رابط "سؤال يحيرني"
https://lmarabic.com/category/questions