الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل zozololo

مرحبا انا مارست الجنس مع خطيبي فوق الملابس الخارجية بعد الدورة بي 12 يوم واثناء الممارسة نزل مني سائل ابيض وبس رحت على البيت وتحممت نزل مني دم وضل ينزل دم وتوجعني بطني لمدة 5 ايام بس ما بعرف هيدا الدم اذا الدورة او لأ ﻷنو انا الدوره عندي ملخبطة...هلأ ممكن كون حامل ؟؟ مع العلم انو خطيبي ما لمس جسمي ابدآ

الإجابة
1

أهلا بك zozololo

الألم الذي شعرت به والدماء المستمرة لمدة خمسة أيام هي بالفعل دورة شهرية جديدة.

أما بالنسبة للحمل، فلا يمكن أن يحدث حمل إلا بالقذف على المهبل مباشرة أو داخله ولا يمكن ان يحدث حمل من خلال ممارسة الجنس الخارجي بارتداء الملابس.

0

بس لي رجعت الدورة اجتني بنفس الشهر ؟؟ اجتني بي 9 الشهر و رجعت بي 26 الشهر ولهلأ بعدا ما اجتني

1

أهلا بك مرة أخرى

قد يكون اضطراب طفيف بالهرمونات وتأكدي أنه لا يمكن أن يحدث حمل في حالتك

0

بس انا ما بعرف اذا صار عند خطيبي قذف
طب ممكن السائل الابيض يلي نزل مني يفوت بالرحم ؟؟

0

ويسبب حمل ؟

1

أهلا بك مرة أخرى

حتى إذا قذف خطيبك، لا يمكن للحيوانات المنوية اختراق طيات الملابس ولا يحدث الحمل إلا إذا وصل السائل المنوي إلى المهبل أو داخله.

السائل الأبيض الذي ينزل منك هو سائل المهبل للترطيب وهو دليل على الاستثارة والمتعة.

0

اوكي شكرآ إلك كتييييير

0

بس اخر سؤال هلأ مستحيل كون حامل بس إلي يومين نفسي عم تلعي وبطني عم توجعني

0

??

1

أهلا بك مرة أخرى

هذه أعراض أشياء كثيرة منها القلق والتوتر وتناول طعام فاسد والقولون العصبي وغيرها من المشكلات.

أغلب الظن أن هذه الأعراض بسبب القلق والتوتر في حالتك.

0

مارستالجنس سطحي 2مرةمرةبسروال وكنت ارتدي3ملابس داخليةوفوطةومرةكنت بلباس داخليوسروال فالحالتين داعبني فوق الملابس بيدهوافرغ بعيد اخر دورة 17ماي هل حامل . اليوم 34 من اخر دورة