الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

انا امارس العاده السريه لكن ليست بانتظام بمعني ممكن امارسها ف الاسبوع وتكون كل يوم مره واحيانا ابقي اسبوع لا امارسها لكن اخر الاسبوع امارسها ٤ مرات في يوم واحد واحيانا اظل امارسها بمعدل ٣ مرات في اليوم خلال ٤ ايام في الاسبوع واحيانا تكون بمعدل مرتين يوميا في الاسبوع كامل ...
هل عذا طبيعي ام هكون ضرر منه

الإجابة
0

الطبيعي لما تكون محتاج لممارستك مارسها مش ترهق نفسك أخي محمد

0

عزيزي Ahmed Taw،

أي ممارسة جنسية بما في ذلك العادة السرية ليس لها عدد مرات معين أو معدل طبيعي بين البشر فالمسألة تعتمد على الرغبة والإثارة الجنسية وهذه العوامل تتنوع وتختلف بشكل كبير بين البشر بل وأن الفرد الواحد يختلف في معدل الإثارة الجنسية من وقت لآخر والحالة النفسية تلعب دوراً في ذلك.

والخط الفاصل بين ما هو طبيعي وما يعتبر إدمان للمارسة الجنسية هو قياس مدى تأثير ذلك على حياتك بمعنى إن كان التفكير في الجنس وممارسة العادة السرية يؤثر عليك بالسلب ويعطلك عن عملك أو دراستك أو حياتك الإجتماعية فهذا يصنف بالإدمان وينصح وقتها بالبدأ في التخلص من سيطرة التفكير في الجنس عليك.

أما إذا كنت تشعر أن حياتك تسير بشكل طبيعي وممارسة العادة السرية تتم في صورة إستجابة لرغبة وإثارة جنسية وبعدها تعود حياتك لطبيعتها فهذا هو الشكل الطبيعي الذي عليه كل البشر.

أنصحك بمشاهدة فيديو علياء جاد التالي

https://lmarabic.com/news/video-masturbation-addiction