الحمل

تم نشره من قِبل ôzdimïr

اعتذر على التفصيل فالكلام،بس انا خايفة،من،فترة،كنت،جالسة،مع.خطيبي بعدين،كانت،ايدي موضوعة عليه،وكان سروالو مبلل كتير وما بفتكر اني غسلت،ايدي لما رجعت،عالبيت ولمست حالي لما دخلت،عالحمام يعني كان،سطحي ودورتي من،المفروض.صرلها 10 ايام،من،نزلت،بس لحد الآن،ما في شي و انا حاليا اشرب دوفاستون لمدة،4ايام وليومين الآخرين،حسيت،في وجع اسفل البطن،وكأنها حتنزل بس ما في شي وانا خايفة اذا كان حمل او تأخر بالدورة ارجوكم،ردوا،علي في اسرع،وقت انا خايفة كتير،

الإجابة
1

عزيزتي لا يمكن حدوث حمل من تلك العلاقة فلا داعي للقلق.

بالنسبة لتأخر نزول الحيض فقد تكون الدورة الشهرية لديك غير منتظمة بشكل عام وقد يكون التوتر الشديد ايضاً سبب في ذلك أما بالنسبة لدواء الدوفاستون فهو عبارة عن بروجيسترون مصنع وعند استخدامه لتنظيم الدورة فمن المفترض اخذه في ايام معينة( من اليوم 15 الى 25 في الغالب) ثم ينزل الحيض بعدها وأعتقد أنك إستخدمتيه بدون إشراف طبي.

يمكنك مراجعة طبيب/ة أمراض النساء إذا كانت الدورة لديك غير منتظمة.
تحياتي

0

شكرا كتير صحيح توترت كتيييير الفترة الأخيرة يمكن هذا هو السبب بشكرك مرة تانية ريحتني بعرف انو متل هيك علاقة مو ممكن بس شو بدي ساوي اصبت بوسواس،قهري والله.

0

بالنسبة للدواء رحت عالصيدلية وحكيتلها عن تأخر الدورة فعطتلي ياه يعني مو طبيبة يلي وصفتهولي وليوم كانت اخر حبة شربتها

0

عزيزتي من الأفضل الا تقومي مرة أخرى باستخدام دواء بدون فحص أو إشراف طبي ومن المتوقع نزول الحيض لديك في خلا الأيام القادمة