الحمل

تم نشره من قِبل mrsalali

اختي عندما يدخل القضيب في نصف مهبل وبدون قذف او اي شي مانزل دم هل يحدث الحمل ارجو رد سريعا

الإجابة
1

أهلا بك mrsalaliii

لا صلة بين الحمل وتمزق غشاء البكارة. يحدث الحمل عندما يصل السائل المنوي داخل المهبل أو فوقه مباشرة وتصادف أن تكون شريكتك في منتصف دورتها الشهرية (فترة الإباضة) فيلتقي الحيوان المنوي البويضة ويتم تخصيبها.

إذا لم يحدث قذف تقل فرص حدوث الحمل ولكن في بعض الأحيان يحمل المني بقايا الحيوانات المنوية وقد يتسبب في الحمل.

في المرات القادمة يرجى استخدام الواقي الذكري وهذا فيديو عن كيفية استخدامه
https://lmarabic.com/news/video-how-to-use-a-condom

لمعرفة إذا كانت شريكتك حامل أم لا، عليكما بانتظار موعد دورتها الشهرية الجديدة، إذا نزل الحيض فلم يحدث حمل وإذا تأخرت خمسة أيام يمكنكما اجراء اختبار الحمل المنزلي الذي يقيس نسبة هرمون الحمل في البول.

0

دكتوره موعارفه اشرح لك كيف يعني خطيبي دخل قضيبه في نص المهبل فقط يعني لم يقذف في المهبل قذف خارجا مابعرف اذا انا حامل او لا وانا خايفه وعملت العلاقه كان ثالث يوم العيد وانا دورتي اول شهر يعني لسه ماجتني من كثر ما انا خايفه اشك في نفسي

0

أهلا بك مرة أخرى

لا تقلقي وكما قلت لك عليك بانتظار موعد دورتك الشهرية الجديدة، إذا نزل الحيض فلم يحدث حمل وإذا تأخرت خمسة أيام يمكنك اجراء اختبار الحمل المنزلي الذي يقيس نسبة هرمون الحمل في البول.