الحمل

تم نشره من قِبل Mora

مارست علاقة مع خطيبى تقريبا يوم 20 أغسطس والدورة كانت بدات معى يوم 5 أغسطس. لكن كان قضيبه يحتك بملابسي الداخلية وعندما شعر بالقذف قلبنى على بطنى وقذف بالقرب من ظهرى .وحاليا يوم 15 سبتمبر ولم تاتى علما بان اعراضها اتت لكن الدورة لم تنزل. عندى خوف من الحمل .ارجوكم طمنونى ولو كان هناك حمل .اريد ان ينزل بدون الم(اجهاض) لان انا فى الصعيد وظروفى صعبة

الإجابة
0

أهلا بك Mora

توقيت العلاقة فعلا بالقرب من فترة الإباضة ولكن ظروف العلاقة نفسها تنفي فرص حدوث حمل.
1) لا يمكن أن يحدث حمل من خلال الجنس من فوق الملابس لأن الحيوانات المنوية غير قادرة على اختراق طيات الملابس
2) خطيبك لم يقذف داخل المهبل أو مباشرة على المهبل

هذا رابط مفصل عن الجنس الخارجي ليزداد اطمئنانك
https://lmarabic.com/resource/outercourse

لزيادة الاطمئنان يمكنك اجراء اختبار الحمل المنزلي. يمكنك شرائه من الصيدلية واجرائه دون أن يعرف أحد. هذا الاختبار يقيس نسبة هرمون الحمل في البول.

0

انا اخدت حقنة ليوتون لتنزيل الدورة امس ولم تنزل واشتريت اختبار حمل منزلى كما ذكرتى وقمت النهاردة الصبح من النوم عملت التيست طلع سلبي ظهرت شرطة واحدة فقط.طمنينى .د / نورا انا قلقانة جدااا وخايفة وندمانة

1

أهلا بك مرة أخرى

أنت لست حامل بالتأكيد وأنصحك ألا تأخذي أي عقاقير أخرى لينزل الحيض. هناك أسباب كثيرة لتأخر الدورة الشهرية منها اضطرابات النوم واتباع حمية غذائية قاسية أو غير متوازنة والقلق والتوتر والحزن والاكتئاب وتكيسات المبايض.

الكشف الفعلي عند طبيب متخصص سوف يحدد سبب المشكلة وسوف يقدم لك العلاج المناسب.

0

متشكر ليكى خالص يا د.نور .سؤال بسيط يعنى مش محتاجة اعمل تحليل بالدم .يعنى نتيجة اختبار الحمل المنزلى تكفى فى حالتى انا ؟

1

أهلا بك مرة أخرى

في المطلق، اختبار الحمل المعملي أدق من اختبار الحمل المنزلي وخاصة في بداية الحمل ولكن في حالتك، أنت لا تحتاجين لاختبار الحمل المعملي.