الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل A.s20

السلام عليكم ،، انا شاكرة حسن تعاونكم ،، جعله الله في ميزان حسنات كل من قام بالرد على الاسئلة وطمأن الناس ...
انا فتاة ابلغ من العمر ١٨ سنة ،، و لله الحمد بشهادة الكل أخلاقي كويسة ،، و لم يصدر منى ما يخالف .. لكن الشيطان ،، ، ليس لي اى علاقات جنسية ،، لكن وهم فقدان البكارة مأثر عليا من قبل بلوغى والله ... انا للاسف كنت امارس العادة السريه اللعينه ولكن والله العظيم لم اقم باادخال اى شئ تكون سطحيه فقط ،، في يوم وانا ف ١٣ تقريبا من عمري ،، ع ماتذكر لم اقم بفعلها بهذا اليوم و اعزكم الله كنت في دورة المياة عادى ،، وجدت افرازات مدممه خفيف ،، ولم تكن كثير و على مااتذكر ايضا ف فترة المساء وجدت افرازات بنيه وهذا كان قبل بلوغى بحوالى شهر او اثنين الموضوع تعبنى نفسيا ومن يومها وانا اشعر بخوف تجاه هذا الموضوع ،، ارجو طمأنتى ،،، ومن شكى فحصت نفسي بالمرآه لم اقم باادخال اصبعي حتى .. كنت جالسة عادى ولم اخذ وضعية الكشف وما الى ذلك وجدت فتحه المهبل ،، شق كذا يصل تقريبا بفتحه البول ،، وقطعه لحم ورديه الى نهاية المهبل يتوسطها فتحه دائريه صغيره تتوسع بالتنفس وغيرة ،، اريد ان اطمأن ،، ايام لاانام بسبب هذا الموضوع ،، أسفه ع الاطالة ،، ارجو الرد و شكرا جزيلا

الإجابة
1

عزيزتي اطمئني ولا تؤرقي حياتك بالهواجس فأنت عذراء لأنك ببساطة لم تمارس أي شكل من أشكال الجنس من قبل وغشاء بكارتك سليم لأنك لم تقوم بإدخال أي شئ في المهبل.

الإفرازات البنية والمدممة لا تدعو للقلق فهي كانت علامة على قرب نزول الحيض.

للمزيد أنصحك بزيارة الرابط التالي

https://lmarabic.com/news/30-questions-about-virginity-hymen

تحياتي

0

شكرا جدا والله ربنا يطمن حضرتك
انا اللى قلقني لانها كانت لونها وردية تقريبا ،، و فترتها كنت نعم امارس العادة السرية و لكن لا اتذكر انى مارستها في هذا اليوم .. يعنى حتى لو لون الافرازات وردى ، او حتى لو كان دم قبل البلوغ بفترة شئ عادى ؟؟

جزاك الله كل خير يارب ..

0

لا داعي للقلق كلها أمور طبيعية