العلاقات

تم نشره من قِبل مايا

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
القصه لها علاقه بالحب بين بنت و امها
و لا صله لها بالجنس و هذه الاشياء

علي مدار السنوات السابقه من عمري تعرضت لكثير من المواقف المحرجه و المؤلمه و الاهانات العميقه التأثير من امي
حتي انفصلت عنها نفسيا و اصبحت لا احس بجبي و لا انتمائي لها و اصبحت اشعر بالامتعاض و البعد عندما تلمسني
من اهم هذه المواقف : انها عندما كنت في فتره المراهقه كنت كثيرا ما اعانقها لشده حبي لها و تعلقي بها ، ولكنها كانت دائما ما توبخني و تظهر عدم الرضا و التأفف، و كان هذا كثيرا ما يجرحني و يؤلمني فانا فتاه نظيفه و انا ابنتها فلما لا تحبني و ما بالها تعاملي بهذه القسوه، وقررت اخيرا وقتها اني سأكف عن عناقها الي الابد و مع ابتعادي عن معانقتها بدأ حبي لها يقل و الفجوه بيننا تزيد و اصبح حبي لها تظاهرا و براً للوالدين ليس الا

و الان انا اجد نفسي بعيده عنها تماما و لا اشتاق لها و عندما تبكي او مثل ذلك، اجد نفسي اذهب و اخفف عنها تظاهرا مني فقط بحبها ليس الا
و احيانا احاول تذكر افعالها الجيده حتي يلين قلبي عليها و اشعر بحبي لها مره اخري
و لكني انسانه حساسه جدا و لا اظهر مشاعري عاده و مع احراجها اليومي لي في المواقف اليوميه الي الآن
لا اقدر علي فعل ذلك، فماذا افعل حتي احبها مره اخري؟ ام انه علي الابتعاد كما انا ؟
شكرا..

الإجابة
0

اعرف اكتر من بنت كدا وللاسف مش مفهوم هوا ليه الامهات بتوصل للحد دا من العنف او الغباء العاطفي مع ولادهم
عموما معتقد ان في حل كل اللي ارعفهم فضلوا كدا
بس حاولي يمكن والدتك تكون مختلفه وغالبا هما بيلينوا لما بتكبري
وحوالي تخليها دايما سبب دخولك الجنه يعني هي تعمل وحش عامليها انتي كويس حني عليها بطريقه هي متقبلاها لو مردتلكيش اللي بتعمليه اهو بتاخدي ثواب عليها وتكون طريقك للجنه ان شاء الله

0

عزيزتي مايا،

اشعر بالأسف لما تعاني منه.

للأسف موقع الحب ثقافة يقدم معلومات عن الحب والعلاقات والصحة الجنسية فقط.

ولكن اتمنى ان يتحسن شعورك، قد تحبي استشارة احد افراد العائلة الموثوق بهم لمساعدتك.

مودتي

0

شكرا سندباد مصر
ساحوال بكل جهدي

و بعتذر اني نشرت السؤال غير المناسب يا " الحب ثقافه"