الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Zozolove

انا مارست الجنس مع خطيبي فوق الملابس الخارجية بعد الدورة بي 12 يوم واثناء الممارسة نزل مني سائل ابيض وبس رحت على البيت وتحممت نزل مني دم وضل ينزل دم وتوجعني بطني لمدة 5 ايام بس ما بعرف هيدا الدم اذا الدورة او لأ ﻷنو انا الدوره عندي ملخبطة...هلأ ممكن كون حامل ؟؟ مع العلم انو خطيبي ما لمس جسمي ابدآ ولم يتم القذف لا داخل المهبل ولا امامة كان هوي لابس شورت وانا بنطلون جينز بس لصراحة انا خايفة كون حامل و ما رح ترتاح غير لتجيني شو فيي اعمل لقرب موعد الدورة ?? وع حس بدوخة و لعيان وجع بطن طمنوني الله يخليكم

الإجابة
1

مرحباً عزيزتي،

لا يوجد اي احتمالية لحدوث حمل بدون القذف داخل او على فتحة المهبل مباشرة.

نزول دم لمدة ٥ أيام هو دم الحيض خصوصاً انك تقولين ان دورتك غير منتظمة.

تحياتي

0

طب انا متوترة كتييير وعم ضل بطني توجعني و حس بي غثيان شو فيي تعمل لقرب موعد الدورة لأرتاح والله هموت خوف

0

طيب و شو سبب وجع البطن على جهة اليمين و الشعور بالغثيان ؟؟

0

???????

0

بليززززز ردو بليززززززز

1

اخت زوزو .... لا داعي للقلق والتوتر لانه فعلا لايوجد ادني احتمال لحدوث حمل في الوضع الذي وصفتيه .... اما عن نزول الدم فلم توضحي كميته ولونه والمده التي استمر فيها النزول .... ولكن علي اي حال اسباب نزول دم في غير موعد الدوره كثيره اولها اضطراب منظومة الهرمونات لديكي وخاصة تقولين ان دورتك غير منتظمه اما سباب المغص فهو غالبا نتيجة تقلصات رحميه او موعد التبويض لانك كما ذكرتي ان العلاقه تمت بعد الدوره ب ١٢ يوم وهو موعد التبويض كما انه يحتمل وجود تكيسات على المبيض ... ف عليكي اجراء فحص بالاشعه فوق الصوتيه مع متابعة اخصائي .... كما قلت احتمال الحمل مستبعد جدا بل مستحيل

0

لون الدم أحمر و لمدة خمسة ايام ضل ينزل عليي طب و السائل الابيض يلي نزل مني شو هيدا ؟؟

0

لون الدم أحمر و لمدة خمسة ايام ضل ينزل عليي طب و السائل الابيض يلي نزل مني شو هيدا ؟؟

0

و ممكن السائل يفوت على الرحم و يسبب حمل ؟

0

????

0

استاذ احمد انت دكتور في اية لو سمحتت علشان عندي كما سؤال لو سمحت رود من فضلك

0

أهلا بك Zozolove

هذا هو دم الحيض ولا داع للقلق

0

يعني لا يوحد اي احتمال للحمل ؟؟

0

لا يا عزيزتي

انت لست حاملا

0

شكرا لك كتيييييير

0

عفوا

0

طيب انا بعدا ما اجتنب الدورةة و بصراحة ما رح ارتاخ إلا لتجيني شو فيي اعمل لحتى تجيني ؟؟؟

0

لأنو صار وقتها تجيني و بعدا

0

عم حس بدقات قلب بالسرة ارجوكون ساعدوني والله خايفة كون حامل

0

ليس بيدك سوى الانتظار والقلق يؤخر الدورة الشهرية ويسبب اضطرابها.

بالنسبة لدقات القلب، هذه نبضاتك أنت. نبض الجنين بصفة عامة لا يمكن أن تسمعيه أو تشعري به بنفسك بدون سونار أو جهاز مخصص لمتابعة نبض الجنين عند الطبيب

0

يعني اكيد اكيد لست حامل ؟؟ مستحيل ما هيك ؟؟

0

نعم عزيزتي، احتمالية الحمل في حالتك مستحيلة.

0

مستحيل اكيد يعني اكييد !!

0

نعم أكيد

0

طب الدورة بعد ما اجتني لي ؟؟ انا هيديك الدورة اجتني بي 26/8 والله كتيير خايفي و قلقني وحاسي بطني كبرت

0

انا قرأت على النت انو اذا حست البنت بدقات قلب بالبطن يعني ما حامل واذا لأ يعني حامل مزبوط ؟؟

0

ساعدوني بترجاكون خلي اي دكتور معكون يطمني بليززز

0

أهلا بك مرة أخرى

يمكنك اجراء اختبار الحمل المنزلي للاطمئنان والأكثر دقة، اختبار الحمل المعملي الذي يقيس نسبة هرمون الحمل بالدم.

0

ما انا خايفة اعملو ويطلع قي حمل بس والاع خطيبي ما لمس جسمي ابدا يعني مستحيل كون حامل

0

قرأت على انت انو لما يكون موعد التبويض ويصير ممارسة و يفشل الحيون المنوي بالوصول بيمتص بطانة الرحم البويضة و بتنزل دورة شهرية مزبوص هيدا الحكي ؟؟

0

أهلا بك مرة أخرى

لقد أكدت لك أنك لست حاملا والاختبار سيثبت عدم وجود حمل.

أما بالنسبة لسؤالك عن الدورة الشهرية وكيفية نزول الحيض، إليك هذا الرابط
https://lmarabic.com/resource/menstrual-cycle

0

يعني نزول الدورة بعد الممارسة لخمسة ايام دليل على عدم وجود الحمل ؟

0

نزول الحيض في أي وقت معناه عدم وجود حمل

0

انا نزل علي بعد المملرسة دغري بس كمان لهلأ ما اجتني

0

??

0

عزيزتي
لا يوجد عندي ما أقدمه لك أكثر من هذه الخيارات
1) انتظري دورتك
2) اجري اختبار الحمل المعملي
3) اذهبي للطبيب ليفحص المبايض والرحم وعنق الرحم ويتأكد من سلامتك

أما بالنسبة لفرص الحمل في حالتك، لقد أكدت لك أكثر من مرة أنها مستحيلة

0

دورتي بيصير لها سنه تقريبا كل شهر تقدم يومين او شهرين نفس الموعد التاريخ ترجع تقدم يومين بالشهر الي بعده فيني غده احتماليه الحمل ضعيفه او لا وج ببطني قبل الدوره بيومين الم فضيع متزوجه لدي طفل دورتي الشهر هذا نزلت 25 /6/ متئ ايام التبويض بولد