الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل مهى

السلام عليكم..أنا متزوجة و أحب زوجي كثيرا لكن عندي مشكلة و لا أعرف كيف أتجاوزها ..زوجي يحبني كثيرا و الحمدلله و في معاملته لي في علاقتنا الخاصة ألاحظ أنه يعشقني و يريد إيصال مشاعره بكل الاساليب دون حواجز يداعبني بشتى الطرق (قبلات..عناق..مص و لحس المناطق المثيرة...) المشكلة الاولى هو يريد أن أعامله بالمثل لكن أنا أقوم بما أستطيع فقط و هو ما يجرح مشاعره أو بصورة أوضح يريد مني مداعبة عضوه ...وأنا هذا الامر يقرفني لا أستوعبه أبدا و لا أتقبله و حين أفكر فيه أشعر اني سأستفرغ smiley زوجي لاحظ هذا و قال لي أني لا أحبه و لا أطيعه في ما حلل له الله بالرغم أني أحبه كثيرا ...و المشكله الثانيه أنني حين يداعبني زوجي في وقت قصير (قبل أن يقذف زوجي) أشعر بالرعشة الجنسية و بعدها أبتعد عنه و أكتفي ...أرجو منكم نصحي و عفوا على إطالتي

الإجابة
1

عزيزتي مهى، العلاقة الجنسية بينكما علاقة متعة متبادلة فليس من المحبب لعلاقتكما ان يستمتع شخص دون الاكتراث لمشاعر واحتياجات الآخر.

من كلامك اشعر ان زوجك يهتم لإمتاعك، فمن المهم الحوار بينكما حول ما يفضل كل منكما في العلاقة. من حقك رفض ممارسة لا ترتاحي لها، ولكن ان كان زوجك يقوم بممارسة الجنس الفموي معك فليس من المنطقي ان ترفضي المثل معه. الجنس الفموي امر ممتع جدا للكثير من النساء والرجال. لتجنب الشعور بالقرف يمكنك ان تطلبي من زوجك الاستحمام قبل العلاقة، او الاستحمام سوياً لإثارة اكبر.

انصحك بالإطلاع على المقال التالي لمعلومات اكثر عن الجنس الفموي
https://lmarabic.com/news/myth-busters-oral-sex

مودتي

0

شكرا جزيلا..هل أعتبر نفسي مصابه بالبرود ف كما ذكرت في السابق أشعر بالرعشه الجنسيه سريعا.قبل أن يقذف زوجي

0

مرحباً مجدداً عزيزتي،

هذا غير صحيح، فالبرود الجنسي هو إنخفاض / إنعدام الرغبة في ممارسة الجنس. ومن الواضح انكِ لا تعانين تلك المشكلة، ولكن المشكلة الوحيدة هي قبولك لممارسة انتِ غير مستعدة لتبادلها مع شريكك.

0

ليس هذا برودا بل علي العكس هو يعرف بقمة الحميميه والاندماج كونك تصلين لمرحلة الاورجازم قبل زوجك وهذا يرجع لان زوجك يطيل فترة المداعبه وخاصة في الاعضاء التناسليه .... اما رفضك لمداعبة عضوه الذكرى فهذا قد يرجع لاسباب لو اخذت علي محمل الجد لاكتشفتي هشاشتها ف العضو الذكري مثله كأي جزء في الجسم ليس هناك ماينفر منه مادام نظيفا ... فكرى في مايفعله لاسعادك وبادليه الشعور وسوف تعتادين ذلك