الجسد

تم نشره من قِبل noraaaaaaa

ياريت تفيدني دكتور انا كانت عندي وسواس ناحيه غشاء البكاره و كشفت عند 3 اطباء و قالو لي اني سليمه تماما و نوع غشائي هلالي وانا لسه باقي لي 3 سنوات علي الزواج هل هناك اي شي يمكن ان يوثر ع غشاء البكاره عدا الممارسه وادخال شي صلب انا حاليا انتبهه علي حالي كثيرا ولكن خائفه ان يتم فض الغشاء باي حركه حتي الزواج ف سوالي هنا هل يتاثر الغشاء باي شي غير ادخال القضيب او شي صلب انا حتي ما المس المنطقه نهائيا و راح افضل كذا لوقت الزواج لاني موسوسه يحصل شي حتي وقت الزواج
وشكرا

الإجابة
0

غشاء البكاره هو نسيج رقيق اي كان نوعه يتاثر بالضغط عليه باي شئ لانه لايبعد اكثر من ٢,٥ سم عن فتحة المهبل ف ممارسة العاده السريه بادخال شيئ قد يمزقه .... اما الاشياء التي قد تؤثر عليه فهناك اشياء كثيره يجب تجنبها مثل الحركات العنيفه مثل قفز الحواجز او ركوب الدراجات والخيل استخدام شطاف التواليت بشكل مباشر تجاه المهبل مع اندفاع شديد للميياه .... وانتبهي ع حالك

0

مرحباً عزيزتي،

لا داعي لكل هذا القلق، فالغشاء يقع داخل المهبل ولا يمكن ان يتمزق إلا بدخول شيء صلب داخل المهبل.

عزيزي أحمد، كلامك غير صحيح، فممارسة الرياضة وإندفاع المياه داخل المبل لا يؤثر على الغشاء.

استمتعي بحياتك عزيزتي، ولا تعيري إهتمام للأمر، فهل تعلمي ان هُناك 20% من النساء ولدن بدون غشاء بكارة على الإطلاق؟

فلا يوجد اي اهمية له ولا يؤثر على حياتك الجنسية، أتفهم الضغط الإجتماعي، ولكن غشائك سليم بالفعل، إذاً لا داعي للقلق.

أنصحك أحمد بقراءة المقال التالي بعنوان: ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/news/30-questions-about-virginity-hymen

تحياتي

0

طيب عندي بعض الاستفسارات عشان ارتاح انا من 4 سنوات مارست الجنس الخلفي 3 مرات ولكن المره الاولي كانت بالغصب وتعورت بالدبر ونرل منه قطرات دم و تعورت بالدبر وماكنت اقدر الماء يلمس دبري حتي التم الجرح بعد يومين ومامارست الجنس الفرجي ابدا وتوبت و تركت كل هذه الاشياء ولكن من شهر جاتني وساوس من ناحيه قطرات الدم و لعب بمخي الشيطان ان ممكن يكون الايلاج تم بالمهبل وما انتبهت لان الوضعيه كانت بالخلف ماكنت اشوف شي نهائي لكن انا اعرف انه كان بالدبر وكنت احس فيه وقتها ولما تعبت ذهبت ل 3 اطباء مشهورين خبراء كشفو علي وقالو لي غشاءك سليم تماما و كلهم حدده لي نفس النوع وكانو يرسمون لي شكله و ما احد فيهم تردد باالكشف انا عمري مالمست منطقه المهبل او كذا ومادخلت شي اي كان ومالمسه حتي سوالي هو قطرات الدم اللي نزلت من الدبر كانت من انه اول مره وتم بالغصب بدون اي مرطبات ؟ هل غشاء بكارتي سليم و كلام الاطباء اكيد لانهم 3 وكلهم قالو لي نفس الكلام بالظبط هل من الممكن ان يخطئو الثلاثه ؟ وهل يمكن ان يلتئم الغشاء اذا انجرح او اانفض بمده 4 سنوات لانه تجيني وسواس انه انفض ولكن التئم بهذه المده؟ خائفه كثيرا من الزواج وماقدر اعيش حياتي طبيعيه دايما بهم ياريت تفيديني دكتوره وريحيني

0

لا تقلقي يا عزيزتي .. غشائك سليم مادام لم يدخل مهبلك شيء صلب وقطرات الدماء التي تحدثت عنها كانت من الدبر بسبب جرح الشرج.