الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

دائما وانا افكر في موضوع القذف مع اني اري اني لو نسيت الموضوع هيكون تمام لاني استطيع تاخير القذف ف الاستنماء لمده تصل الي ٤٠ د بس انا دائم التفكير في مشكله سرعه القذف بسبب اول لقاء جنسي لي حصل قذف سريع جدا في ثواني ولكن بعد معاوده هذا اللقاء بمده ثلاث اسابيع وكنت قد قرأت كل شي عن تدريبات التحكم والاسترخاء تحسن معي جدا واصبحت امارس لمده تصل احيانا الي ١٥ د واحيانا اكثر لكن يكون جنس سطحي او شرجي او فموي ولكن انا اعرف ان سرعه القذف تقاس بالجنس المهبلي لذلك انا خائف لاني اشعر ان القذف السريع سوف يحدث اثناء الجنس المهبلي ودائم التفكير في هذا الامر وعرضت ع دكتور نفسي ولكن بلا فائده ارجو منكم تحليل وعلاج لي بطريقه مفصله واسف ع الاطاله

الإجابة
1

عزيزي Ahmed Taw

بالفعل كثرة قلقك وتفكيرك في مسألة القذف سيقلل استمتاعك، فلا مكان للقلق أثناء ممارسة الجنس أنت تمارس علاقة مع شريكة والهدف منها هو أن يستمتع بها كلاكما.

فلنفترض أنك قذفت أثناء الجنس السطحي في توقيت مبكر عن الذي كنت تتمناه ثم نجحت في التغلب على تلك المسألة وحققت تحكم عالي في توقيت القذف فلتستمتع بذلك النجاح ولا تفكر فيما سوف يحدث عند ممارسة الجنس المهبلي دع لكل مرحلة متعتها وعندما تمارس الجنس المهبلي أنا أثق تماماً أنك ستتحكم في قذفك ولن تعاني من سرعة القذف.

أنت إنسان لديك ثقافة جنسية جيدة فلا تجرف نفسك إلى الوساوس والقلق فهي تتنافى تماماً مع الاستمتاع بالجنس.