الحمل

تم نشره من قِبل rodayna1

عندما اصعد الى الحافلة دائما اجد شخصا نفس الشخص هو شاب لا زال صغير يتحرش بالنساء و الفتيات و مع الازدحام الشديد غالبا لا تحس الفتيات ولا تنتبهن له كني انا الاحطه فهو يقوم بحركات لعضوه و يستغل الازدحام ليلتصق عضوه بمؤخرات النساء دائما اراه انا و صديقتي حتى اصبحت اخاف منه لانه لا يستحي فعندما يقوم بهده الاشياء والله ارى انا و صديقتي انتصابه يطهرمن فوق الملابس و في مرة كان يحتك باحدالطالبات و مع الازدحام المكينة لم تحس حاولت تنبيهها لاكنها لم تفهم قصدي و نزل في احد المحطات والمسكنة عندما لمت تيابها من الخلف و جدتها مبلوله بسائله كل سروالهامن اخلف هل يمكن حدوت حمل بهده الطريقة كما انني اليوم التقيته مجددا وكان يقف وراء سيدة كبيرة عند باب الحافة و عندما حاولت النزول قلت له اتسمح لي بي النزول كي لااحتك به واجابني انزلي ما هي الطريق لم اجد اي حل فنزلت و المريض لمسني لكني مررت بسرعة و عندما و صلت الى غسلت يداي جدا هل يحدت حمل مرور الحيونات بهداالشك للاني اتعرض دائما الى متل هده المواقف داخل الحافلة و ارى اكتر من هدا حتى والله قرفت من الرجال عندما ارى هده الاشياء كل يوم كما تعلمون اني اعاني من الوسواس خصوصا النطافة و السائل المنوي و شكرا

الإجابة
0

بالطبع لا لا يحدث شي

0

أهلا بك rodayna1

لا يمكن أن يحدث حمل بهذه الطريقة. ليحدث حمل يجب أن يتم القذف مباشرة على المهبل أو داخله.

كذلك، الحيوانات المنوية لا يمكنها اختراق الثياب وتعتمد في حركتها على السباحة في السائل المنوي وتموت إذا جف السائل المنوي وتعرضت للهواء.

أما بالنسبة لهذا المتحرش فأنصحك بإيجاد طريقة للقبض عليه متلبسا وفي بلاد كثيرة يعاقب القانون بحبسه ثلاثة سنوات.