الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل hanona1990

السلام عليكم
انا انسانة مخطوبة و عقد قراني قريب و أعاني من قلق شديد حول سلامة غشاء البكرة و أخاف ان أذهب إلى الطبيب للفحص و أنا لم أقم نهائيا بعلاقة حميمية و لكن أنا مدمن على ممارسة العادة السرية منذ 13 سنة و الأن أبلغ 26 سنة و لكن امارسها بطريقة سطحية دون نزع ملابسي الداخلية ولكن احيانا أمارسها بعنف ولكن لم ادخل اي شيئ مباشرة الى ذاخل المهبل ودن ان افتح ساقي حتى اوقات العادة الشهرية و انا خائفة كثيرا لدرجة انني افكر في العدول عن الزواج و لا أستطيع أن اخبر احدا بهذا ارجو اجابتي قريب و شكرا جزيلا

الإجابة
1

أهلا بك hanona1990

أود أن أطمئنك! لا يتمزق غشاء البكارة إلا بدخول شيء صلب داخل المهبل لمسافة أكثر من 2 سم. المداعبات الخارجية والعادة السرية بمداعبة البظر لا تؤدي إلى تمزق غشاء البكارة.

هذا رابط كامل عن العذرية وبه روابط لأشكال غشاء البكارة وإجابة 30 سؤال عن العذرية لتطمئني أكثر
https://lmarabic.com/resource/virginity

0

شكرا جزيلا لك

0

لدي سؤال اخر من فضلك هل غشاء البكرة يحيط بفتحة المهبل أم هو موجود ذاخل المهبل و يبج إدخال شيء إلى عمق المهبل كي يتمزق الغشاء وهل الضغط عليه بشدة دون دخول شيء إلى ذاخله يمكن أن يتمزق و شكرا جزيلا

1

أهلا بك مرة أخرى

غشاء البكارة يقع داخل المهبل على عمق 2 سم ويتمزق عند دخول شيء صلب إلى هذه المسافة.

لا يتمزق بالضغط الخارجي على المهبل

0

شكرا جزيلا لك لقد أريحتني كثيرا

1

عفوا وأهلا بك