الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل lailaben

أنا فتاةعمري 24 سنة مخطوبة، وتم عقد القران،كنت أنا وخطيبي وقد كانت هناك مداعبات بيني وبينه من فوق الملابس وكان ذلك في اليوم الثالت من الدورة الشهرية كنت ارتدي سروال وملابسي الداخلية + الفوطة الصحية و تم القذف فوق بطني كان ذلك بتاريخ (24/07). جاءتني الدورة الشهرية بتاريخ (17/08) بكمية قليلة استمرت 3 ايام فقط. بعدها احسست بالم في جانبي الايسر اسفل البطن.
تكررت نفس العملية في (28/08) حيث كنت انا وخطيبي في وضعية الاستلقاء و تم احتكاك من فوق الملابس الداخلية، وكان ذلك في اليوم التامن بعد الدورة الشهرية بتاريخ (28/08) لم يتم القذف فوق ملابسي لحد علمي لكن لست اكيدة ٪100،في يوم (10/09) كانت معدتي تؤلمني كأنه عسر في الهضم استمر المغص يومين بعدها جاءتني الدورة الشهرية بتاريخ (12/09 )ايضا بكمية قليلة حيث في اليوم الأول لم ينزل دم أحمرنزل فقط ذو لون بني مائل إلى السواد مصاحب بآلام حادة أسفل البطن وفي اليوم التاني نزل القليل من الدم فقمت بشرب مسكن للألم و- شربت القرفة والزنجبيل لتنزل لكن بدون جدوى وفي اليوم الثالت لم ينزل دم إلا بعض القطرات واليوم الرابع نزل دم قليل جدا واستمريت في شرب القرفة والزنجبيل طوال الأيام الأربعة وأيضا بعدها (دورتي تستمر من 4 إلى 5 أيام)اعتقد أن الدورة 21 يوم لم احسب من قبل. بعدها لم يزول الألم مازلت أشعر به تارة و-تارة يختفي (ألم أسفل البطن) وأيضا الم في الظهرطمئنوني أرجوكم،أنا جد خائفة و متوثرة من ان يكون حمل فهل يمكن أن يحدث حمل أم لا؟ ولماذا نزل فقط القليل من الدم أثناء الدورة ؟ و ماهو السبب في إستمرار الالم والإنتفاخ ؟؟ مع العلم أني لا أتناول الكثير من الطعام .

الإجابة
0

اهلاً بك

ممارسة علاقة خارجية فوق الملابس لا يمكن أن تؤدي لحمل ونزول دم الحيض دليل أكيد على عدم حدوث الحمل.

نقص كمية الحيض أو تغير ايام نزوله أمور واردة الحدوث ولا تدعو للقلق.

تحياتي