الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

هل ممارست العادة بالبضر وفركه بسرعة تصل الى الشفرين الصغيربن او يدخل الاصبع اثناء الرعشة وهل ممارستها بعد البلوغ الى سن 19 سنة لها تاثير وهل الاصبع يدخل بين الاشفار الصغيرة ويمزق البكارة هل اثناء الرعشة يمكن ان يصل الاصبع الى فتحة المهبل ويمزق البكارة ? ذات يوم مارستها وعندما توقفت احسست يتبول عافاك الله اسفة احسست بشيء كانه يرغب في الخروج شيء صلب لكن لم بخرج شيء فهل يمكن ان يكون البضر لمسه البول وحصل هيك ل يمكن يالصدفة الفتاة في سن 14 الى 18 سنة ان تدخل اصيعها الى فتحة المهبل دون ان تتذكر تنسى ? وهل عندما اداعب بضري من الفوق يلمس فتحة البول خائفة وموسوسة كثيير وعقلي بيقولي لا مو عذراء ومرعوبة من كل شيء وذات يوم كان عندي فضول المس ما تحت البضر لمست بلطف باصبعي وعندما رايت في المرات ادركت اني لمست هامش جانب الشفرة فهل في سن 14 سنة راس بضري كان متموقع في القمة الفوق وهل كنت امارسها في الوسط بعني كنت اداعب المهبل ?

الإجابة
0

مرحباً عزيزتي مايا،

لا داعي للخوف، فكل شيء على ما يرام.

ممارسة العادة السرية من الخارج بمداعبة البظر والفرج باليد لا يؤذي غشاء البكارة. ما دمتِ لم تدخلي اي جسم صلب عمداً إلى المهبل بعمق، فلا يمكن ان يتأذى الغشاء.

عند ملامسة البظر باليد من الخارج قد تلمسين ايضاً الشفرات وفتحة البول وهذا لا يسبب اي ضرر ولا يدعو للقلق. فهو أمر طبيعي عند ممارسة العادة السرية.

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للدكتورة علياء جاد عن العادة السرية عند النساء
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-for-women

مودتي