الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahlam Saeed

السلام عليكم
أنا عمري ٣٤ ومتزوجة لي ١٠ سنين وعندي ثلاث أطفال ،بعد ولادتي بطفلي الثالث صارت لي حاجات غريبة ولسى بأعاني منها وطفلي دلوقتي عمره سنتين وثمانية شهور .... بصعوبة استثار مع أن زوجي بيداعبني كتير أوي وكمان بطول لحد ما أوصل للنشوة وأحياناً ما أوصل ،وأثناء الجماع بقلق كتير وأفكر وأخاف ما أوصل للنشوة لدرجة أحس بألم أعلى بطني وفمي بيجف ...
أنا تعبت من الحالة دي وصرت لما أكون في الجماع كأني في اختبار صعب يا أنجح يا أرسب ،أرجوكم ساعدوني

الإجابة
2

مرحباً أحلام،

هل يوجد اي جديد بعد الطفل الثالث؟ مثل: دواء تستخدمينه بإنتظام، مرض السكري أو أمراض مزمنة أخرى، إكتئاب، توتر؟

الأسباب أعلاه قد تكون السبب إن وجدت، كذلك التوتر والقلق وإنشغال بالك أثناء ممارسة الجنس بأمور أخرى مثل الأولاد أو مشاكل مادية أو غيرها يشتت تركيزك أثناء الممارسة مما يجعل الوصول للنشوة أمر صعب.

حاولي قبل ممارسة الجنس مع زوجك ان تتركي كل شيء خارج غرفة نومك، الأولاد والمنزل والعائلة والمشاكل والظروف وتصبي تركيزك على متعتك ومتعة زوجك فقط.

كذلك التجديد بالعلاقة قد يكون مفيد، مثل محاولة أوضاع جديدة أو لعب ألعاب جنسية مع زوجك مثل لعب الأدوار. فكرة خوفك من عدم الوصول للنشوة في حد ذاتها تجعل الوصول للنشوة صعب. لا تعطي الأمر ثقل في بالك حتى لا يشتت تركيزك.

إستخدام الخيال مهم، حاولي أثناء الممارسة ان تستخدمي خيالك في رسم اي صورة تثيرك جنسياً والتمعن فيها والتركيز فيها حتى الوصول للنشوة.

كذلك التجديد في المكان سيساعدك، تغيير المكان الذي تمارسين فيه العلاقة، تغيير الأنوار، وضع روائح تحبينها أو مشاركة زوجك للإستحمام قبل العلاقة.

ما أحاول ان أقوله هو ان تصفي ذهنك وتجددي بالعلاقة.

مودتي

0

ممكن اساعدك