الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Aymen6000

انا ايمن٢٥ سنه لم امارس العاده السريه مطلقا ولكنى عندما اشاهد مقاطع مثيره لا اصل للنشوه الجنسيه وبالتالى لا يتم القذف حاليا انا كتبت كتابى على خطيبتى واحيانا اداعبها كزوج وزوجه ويتم الانتصاب بشكل ممتاز لكن كل ذلك واحنا لابسين ملابسنا وهى تصل لنشوتها وتنزل سائل وانا لا
مع العلم انى احتلم واجد كميه سائل كبيره عندما استيقظ و الانتصاب جيد جدا
فهل انا بذلك طبيعى وساصل لنشوتى عند الممارسه اى عند الايلاج ام لابد من مراجعه طبيب
وشكرا مقدما

الإجابة
1

عزيزي ايمن،

لا داعي للقلق، لا أرى اي شيء غير طبيعي في كلامك أو مثير للقلق.

أنت تقول انك لا تمارس العادة السرية ولا تداعب القضيب حتى تصل للنشوة. وهذا سبب عدم القذف. ولكن تقول ايضاً ان الإنتصاب جيد والإحتلام ايضاً إذاً لا توجد اي مشكلة حتى الآن.

يمكنك ان تجرب ممارسة الإستمناء إذا كان يروق لك الأمر، ولكن سواء مارست أم لا كل شيء سيكون بخير عند ممارسة الجنس.

تحياتي

0

شكرا لردك
لكن اقول بانى مارست مع خطيبتى ولكن بدون ايلاج واحنا لابسين ملابسنا فقط اداعب صدرها وهكذا
وحاولت من قبل الاستنماء لكنى لا اقذف وينزل سائل منى بعد البول او قبله
فهل هناك مشكله ؟

0

؟؟؟؟

0

مرحباً مجدداً عزيزي،

معظم الرجال يحتاجون لمداعبة القضيب مباشرة حتى الوصول للنشوة والقذف، وهذا من خلال ممارسة العادة السرية أو الجنس أو مداعبة الشريك/ة للقضيب حتى الوصول للنشوة.

ولكن العناق والتقبيل والجنس السطحي ليس بالضرورة أن يوصلك للقذف.

إذا كنت تريد الإطمئنان يمكنك محاولة الإستمناء بالإستعانة بمثير مثل مشاهدة فيلم جنسي أو وضع مواد مرطبة / مزلقة على القضيب مثل الصابون أو الزيوت الطبيعية (زيت زيتون - زيت جوز الهند) أو بمساعدة شريكتك والأهم من ذلك هو الخيال. كلما تركت خيالك يسبح بك في كل ما يثيرك وما يمتعك فسيساعدك ذلك على الوصول للنشوة.