الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmedabdel

كنت اعاني من التهابات في الالم في الخصية فذهبت للطبيب وقالي لي ان لدي التهابات في الخصية اليمين واعطاني الكثير من المضادات الحيوية علي طول شهر و لكن كان ماذال يوجد الم وقالي لي اني لان ليس لدي التهابات فذهبت لطبيب غيره قالي لي التهابات في البريخ واعطني مضادات حيوية لمده 20 يوم ولكني لم اشفي تماما ولكن لم استمر في العلاج وحتي الان للالم مستمر ويختفي قليل ويعود بعد العادة السرية و يختفي بعدها باسبوع مثلا ولكن ليس اختفاء كلي ولكن يوجد الم بسيط ... ملاحظة انا منذا اخر جرعة علاج كانت منذ 3 شهور تقريبا و اعاني من الالم منذ 5 شهور تقريبا .. الرجا الرد سريعا علي في هذا الموضوع

الإجابة
0

اخي في الله أنت لازم شوف طبيب مختص شاطر في أقرب الاجال ...الخصية عضو كتير حساس و ممكن يوقع لك مضاعفا لسمح الله مستقبلا خاصة ضمورها او اي اشكال أخر بسبب الالتهاب ...رجاءا لا تستهين بالامر

0

أهلاً بك Ahmedabdel،

آلام الخصية المزمنة لها أسباب عديدة مثل دوالي الخصية وإحتقان الخصيتين والأمراض المنقولة جنسياً والتهابات الجهاز التناسلي وحصوات الكلى وأورام الخصية.

الفحص الطبي هو أساس تشخيص السبب ويتم ذلك عن طريق فحص الطبيب الإكلينيكي وأخذ التاريخ المرضي وعمل بعض الفحوصات المعملية وفحوصات الأشعة التشخيصية.

بالنسبة للدوالي فالفحص الإكلينيكي كاف لتشخيصها بواسطة طبيب أمراض الذكورة.

إذا كنت مارست جنس غير محمي في الفترة الماضية فمن المهم عمل فحوصات بعض الأمراض مثل السيلان والكلايميديا.

فحص الموجات الصوتية على الخصيتين يساعد في تشخيص العديد من أسباب آلام الخصيتين ويمكنك مناقشة الطبيب المعالج حول إمكانية عمله.

للمزيد عن آلام الخصية شاهد الفديو التالي
https://lmarabic.com/news/video-testical-pain

تحياتي