العلاقات

تم نشره من قِبل nada""

اعتاد خطيبي على مداعبة فتحة شرجي مع ادخال اصبعه في غالب الاحيان و لم تكن سوى آصبع واحدة حاول مرة ادخال اصبعين ولكن لم يستطع لضيق الفتحة و احساسي بالالم ولكن في المرة الاخيرة ادخل اصبعين ولم اشعر بفرق حتى و على اثر هذا الموضوع انفصل عني ولا يريد سماع صوتي ولا رؤية وجهي ظنا نمه باني اقوم بممارسات شاذة فماذا افعل و انا ولله ما اعرف احد غيره

الإجابة
0

أهلاً بك nada""

هذا طبيعي جداً فقناة الشرج قناة عضلية ويمكنك التحكم في ضيقها أو وسعها عن طريق قبض وبسط العضلات المحيطة بها، ويتحدد سهولة مرور أي شئ بهذه القناة طبقاً لدرجة إرتخاء العضلات فعند الإرتخاء التام للعضلات المحيطة يمكن أن يمر إصبعين بدل من إصبع واحد ولكن عند قبض العضلات فسيصعب مرور أي شيء .

من المهم الحرص على نظافة أي شئ يدخل الشرج مع العلم أنه في حالتك يمكن أن يحدث نزف من الأوردة المتمددة(البواسير) من وقت لآخر.

تفكير خطيبك بهذه الطريقة يدعو إلى إعادة التفكير بالعلاقة من الأساس فهذا الشك بدون حوار أو نقاش أو محاولة فهم المسألة من مختصين يعبر عن عدم تمسكه بك وأن أسهل الحلول لديه هو التخلي عنك بدون تفكير.

أنت لك حرية الإختيار لكن العلاقة والشراكة الحقيقيتان لا يمكن أن يكون سبب نهايتهم هو دخول إصبعين في فتحة الشرج.

تحياتي

0

مرت سنوات و نحن نحب بعضنا في حياتي لم اعرف سواه اريده ان يثق بي ماذا افعل

0

اتركيه.. هذا كان يبحث عن حجة للهروب منك اصلا وبعدين فارق معاه ايه انه دخل اصبعين او ثلاثة ! حذاري يكون استمتع بيكي وبعدها هرب.. عموما ابحثي عن من يستحقك ويعجب بكي على كل حالاتك

0

عزيزتي الحوار هو أساس كل شئ في العلاقة وإذا كان لدى أحد الطرفين معلومة خاطئة فيجب مساعدته في تصحيحها فإذا تفهم خطأه وبعد ذلك عادت الأمور لطبيعتها فلا يوجد مشكلة.

أما الإصرار على توجيه الإتهمات بناء على معلومات مغلوطة والتهديد بترك العلاقة فهي مسألة غير مقبولة ولا يمكنك التغاضي عنها وهذا يعكس عدم تفاهم وعدم ثقة بين الطرفين.

لذلك أنصحك بمساعدته في تصحيح المعلومات الخاطئة سواء بزيارة موقعنا أو غيره وإذا إعترف بالخطأ في حقك وقتها يمكن بناء جسور الثقة من جديد.

تحياتي