الحمل

تم نشره من قِبل rodayna1

جاتني الدورة يوم 09/17 واليوم 17 تاخرت لا اعرف السبب و هدا زادني قلقا وتوترا ما هو السبب انا خائفة جدا انا لم اقم باي علاقة غير احضان و بعد القبل لمدة قصيرة و الله انا خائفة جدا

الإجابة
0

انا ان تجيبوني انا خائفة جدا المشكلة اني لم اقم باي علاقة و لم يلمسني السائل المنوي انا لا اعرف شكله حتي وعندما اكون مع خطيبي اكون في السيارة و بكل ملابسنا ويقوم بمعانقتي و تقبيلي لا غير و الله ساجن ان لم تزل الدورة

0

طالما انه لم يحدث قذف المني داخل المهبل او على فتحة المهبل لا يمكن حدوث حمل وتاخر الدورة هو اضطرابات ما تخافي

0

لا تخافي يا عزيزتي، فطالما لم تقومي بممارسة الجنس ولم يتم القذف داخل أو على فتحة المهبل مباشرة فلا يمكن ان يحدث حمل.
أما بالنسبة لتأخر الحيض، فيرجع لسبب من عدة أسباب:
1- توتر وقلق
2- السفر
3- فقدان أو زيادة شديدة بالوزن

أما الحمل فإحتماليته صفر.

لا تقلقي يا عزيزتي، وإذا إستمر تأخر الدورة الشهرية فيمكنك زيارة الطبيب/ة للفحص وقياس نسبة الهرمونات ولتأكد من أنها سليمة.

تحياتي

0

نزلت دورتي الحمد لله يوم 17 لكنها قليل كانت اول يوم عادي و تاني يوم قليل وهكدا مع العلم انا دورتي دائما تاتي بشكل قليل و لكنة احسست ان هده المرة قليل اكتر هل يمكن ان اكون حامل ام نزولها يؤكد عدم الحمل وهل هناك مشكل في نزولها قليل هل يدلعلى شيئ

0

يا عزيزتي كيف لكِ ان تكوني حامل بدون ممارسة الجنس؟ إذا لم يتم القذف مباشرة داخل أو على فتحة المهبل فمستحيل حدوث حمل.

كما ان الحيض أتاك، كونه أقل من العادي أمر لا يدعو للقلق، ولكن إذا لم يأتي الحيض على الإطلاق أو كان غزير لدرجة النزيف فلابد من استشارة الطبيب/ة.