الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

وسواس الحمل سيقتلني علماا اني عذراء ولست متزوجة مخطوبة ومارست الجنس الخارجي وحصل احتكاك للاعضاءمعه بعد انتهاء الدورة بيومين وتم القذف على الجسم انا وجالسة ..نزلت الدورة ب1/7 و بعد الممارسة اجت ب 27/7ثم ب21/8 وبعدها نزلت ب11/9 وهذا الشهر نزلت كمان ب 7/10 الوسواس هيقلني وخصوصا بعد ما قريت عنالحمل الغزلاني وسمعت عن اهتبار الملح وسويته وسويت اختبار الكلور وحدثت فورة قوية ولكنها هدأت وحدث فقاعات بالبول ولكن الرغوة ما راحت انا خايفة جدا وما استطيع اعمل تحليل كرمال اهلي افيدوني وعم حس بنبض داخل بطني
هل نزول الدورة دليل اكيد عل عدم حدوث حمل ؟ وهل اختبار الكلور صحيح؟

الإجابة
0

وًباكد انه ما وصل المني لفتحة المهبل ابدااا ولم يحدث عوارض حمل ابداا

0

وجربت اختبار الزيت وايضا طلع سالب ..
اختبار الملح والزيت اثنيهن سالب ..
ولكن الكلور قلقني افيدوني

0

مرحباً عزيزتي،

لا داعي للقلق. فلا يمكن ان تكوني حامل. نزول دم الحيض دليل على عدم وجود حمل.
الوسيلتان الوحيدتان لإختبار الحمل هما: إختبار الحمل المنزلي (بالبول) وإختبار الحمل بالدم في المعمل.

حتى يحدث حمل لابد من القذف مباشرة داخل أو على فتحة المهبل. كما ان الحمل بعد انتهاء الحيض مباشرة أمر شبه مستحيل إذا كانت دورتك منتظمة.

تقولين ايضاً ان العلاقة كانت بشهر 7 يعني من 3 شهور، هذه مدة كافية لظهور أعراض واضحة للحمل.

لا تقلقي يا عزيزتي وإطمئني تماماً فأنت لست حامل بكل تأكيد.

تحياتي

0

دورتي غير منتظمة

0
0
0
Alberta
0

أنا امارس العادة السرية قبل بلوغي تقريبا بشهر ومن ثم اتتني الدوره الشهريه ومن ثم غابت ٣ شهور وبعدها أتت ومن ثم لم تصبح منتظمه وجربت اختبار الكلور وطلع موجب وصار انتفاخ ببطني مع العلم باني عذراء والشك سيقتلني

0

قمت ب ممارسة الجنس من الخلف يعني من فتحة الشرج و القذف ايضا تم من الخلف و دورتي كانت منتظمة لمدة ثلاث اشهر و الآن هي متأخرة ب أربعة ايام و الوسواس سيقتلني ارجو الإجابة في اسرع وقت ممكن و شكرا