الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل aa12

مرحبا سوف اثقل عليكم ببعض الاسئله لكن تحملوني رجاءا وأملي ان اتجاوز كل مخاوفي بمساعدتكم .اولا انا كنت تاركه العاده السريه لكني ضعفت ورجعت لها وهذه دمرتني هي سبب كل وساوسي لكن لن ارجع لها مرة اريد شئ يجعلني اتخلص منها بشكل نهائي .ثانيا احيانا امارسها بمداعبه البظر ولاادخل شئ في فتحه المهبل وبعد الانتهاء منها تاتيني وساوس ان اصبعي دخل دون علمي فاخاف واجزع حتى اني لاانام بانشغالي،بتفكير ماذا لو دخل اصبعي ولم اعرف هل يمكن ان يحدث هذا دون ان اشعر .واحيانا امارسها فوق ملابسي بقماش او غطاء او وساده (النوم على بطني )فتاتيني وساوس ان القماش او الوساده ضغط على فتحه المهبل واذى الغشاء او دخلت القماشه واذته مع العلم انا بكامل وعيي لم ادخل شى لكن تاتيني شكوك ماذا لو حصلت هذه الاشياء دون ان اعرف او احس فهل هذه الامور لها اذيه ام انها ممارسات خارجيه وانا في بلد معني بسلامه الغشاء كما اني لااريد ان افعل هذه العاده لكن رغما عني افعلها كيف اتخلص منها فانا فتاة لدي دراستي وهذا التفكير ياخذ كل وقتي .مع احترامي

الإجابة
0

الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر اقيمي الصلاة وستتخلصين من هذه الاشياء

0

أهلاً بك aa12،

في الواقع فإن تأنيب النفس الناتج عن ممارسة العادة السرية هو سر تلك الوساوس، وأود ان أشير إلى أن ممارسة العادة السرية ما هو إلا مجرد إنعكاس طبيعي لرغبة وإثارة جنسية وهذه المسألة هي أمر طبيعي موجود لدى جميع البشر ولكن المعلومات المغلوطة عن العادة السرية هي ما ينتج عنها تلك الوساوس.

عزيزتي تخيلي معي وجود جسم إٍسطواني بداخله قطعة من الجلد مثبتة من جميع الأطراف وأنت قمتِ بالضغط على فوهوة الإسطوانة من الخارج بكل قوة فهل ستصلين إلى قطعة الجلد بالطبع لا وهل إذأحضرتِ وسادة أو قماش وضغطي من الخارج فلن تصلي إلى الجلد ولكن إذا أدخلت إصبعك بداخل الإسطوانة فستصلين إليه وتمزقينه هذا أقرب تشبيه لوضع غشاء البكارة داخل المهبل.

عزيزيتي جميع البشر غايتهم البحث عن السعادة والراحة لذلك فإختيارتك المبنية على فهم صحيح للأمور هي التي تحدد أفعالك، فالعادة السرية من المفترض أن تكون مصدر سعادة وإشباع لرغبو و إثارة الجنسية وبالأخص في ظل عدم وجود طريقة أخرى وممارستها بالطريقة التي تتحدثين عنها لا تؤثر على بكارتك ويمكنك الوصول بها إلى النشوة والشعور الممتع لذلك فوصولك لهذا هو الطبيعي أما إذا كانت العادة السرية تسبب لك القلق والتوتر الدائم والوساوس فلتأخذِ قرار بالتوقف عنها وسيساعدك على ذلك تجنب ما يثيرك وشغل الوقت وعدم البقاء وحيدة لفترات طويلة.

أنت الوحيدة من لديه القدرة على تحديد ما تريدين فجسدك ملك لك وحدك وكذلك عقلك يمكنك ملئه بالوساوس أو الثقة بما تفعلين دون خوف أو قلق.

تحياتي

0

افهم من كلامك ان هذه الطرق التي،امارسها ليس،لها تاثير على غشاء البكارة لامن قريب او بعيد والحاله الوحيده الي يتاثر بها الغشاء هو ان اقوم بادخال شئ صلب مثل الاصبع او غيره بوعيي وادراكي واشعر به اثناء دخوله الى ان يصل للغشاء مع قليل من الالم وغير هذه الطريقه لن يتاثر الغشاء يعني امارس حياتي بشكل طبيعي ولن اقلق بشان اي،حركه او فعل اقوم به خوفا من انه سوف يؤثر على البكارة وانسى ماكنت افعله من العاده السرية ولم تاثر على بكارتي وانا عذراء وغشاء البكارة عندي سليم

0

أهلاً بك مرة أخرى

نعم عيشي حياتك بصورة طبيعية بدون خوف أو قلق.

تحياتي

0

انا اضع صبعي في البظر كانت اعمل من عمري 10سنوات انا لان عمري 17وانا قاعده استعمل صبعي علي البظر ماذا يسبب

0

انا مجرب واعرف طريقة علاجها للتواصل:
0550344303

0
0

كنت ادخل ملابسي بقوه في المهبل ثم توقفت وفي اليوم التالي نزل شي صلب مثل الدم وكان نفس لون الدم ونقطة دم هل تاذي غشاء البكارة ارجوا الاجابة بسرعة فانا لا استطيع النوم من الخوف