مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل فارس بلا جواد

مرحبا أنا شباب 34 غازب لذي إعاقة حركية ساعات كثيرة لاأسطتيع من كثرة الإستثراة طبعا بعتبر نفسي مثقفا وأعرف أن هذا اﻷمر طبيعي والمشكلة هنا هو أنني كباقي البيوت العربية لا أملك غرفة خاصة بي ومن جهة أخرى لا أفعلها في الحمام (طواليت) لأني حين أغتسل يكون أحدا معي ليساعدني وبصراحة ناديرا ما أماريس الإمتاع الذاتي اه شيء آخر بغرم من ممارسة هذه الأخيرة حتى وهي ناذرة ووصولي لرعشة إلا أني أبقى ناقيص.
أحاول أن لا أثيرة نفسي لكن الأمر محتوم أما في فترة نشاطي الهورموني فتلك مشكلة أخرى كما أسلفت.
رجاءا أنتظر إجابتكم والأخد بإعتباركم الأمور السالف ذكرها.
أشكركم على موقيعكم المتميز

الإجابة
0

أهلاً بك فارس بلا جواد،

في الواقع إن متحدي الإعاقة دائماً ما يكنون من الأبطال فهم يتحدون الكثير من المشكلات التي تواجه حياتهم نتيجة وجود إعاقة ويتغلبون دوماً عليها.

ويمكنك أن تخلق لنفسك فرص كثيرة لتمارس الإمتاع الذاتي وأنت بنفسك قلت أنك نجحت في ذلك من قبل. فعند وجود من يشاركك غرفتك فالظلام كفيل بجعل شريك غرفتك لا يرى ما تقوم أنت به وحتى إن حدث ورآك أحد فالغالبية العظمى من البشر يمارسون إمتاع الذات وكذلك يمكنك أن تطلب من الشخص الذي يساعدك في دخول الحمام أن يتركك وحدك قليلاً بعد مساعدتك في الجلوس داخل الحمام.

وبالنسبة لعدم رضاك عن الرعشة الجنسية التي تصل لها فعليك بتنويع الخيال وإطلاق عنانه تخيل في كل مرة شئ جديد وممتع لك حت تعلرف جيداً ما يمتعك.

لماذا لا تبحث عن شريكة جنسية وهناك العديد من الأمثلة لأشخاص متحدين للإعاقة يعيشون حياة جنسية طبيعية ولديهم شركاء.

للمزيد يمكنك تصفح الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/sex-and-disability-myths-busted