الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل دينا هاشم قزاز

زوجي يهملني عاطفيا وجنسيا انا اللي بطلب الجنس وبيكون بارد جدا ومش بيحصل قذف فكل مره مع العلم أن زوجي اكبر مني فالسن ومش بيلبي احتياجاتي الجنسيه واتفاجئت من فتره انو بيمارس العاده السريه بكثره وبيعمل سكس فون مع بنات الحل ايه انا تعبانه ومش هينفع اطلق لاني لسه متجوزه من ٤شهور

الإجابة
0

اتكلمي معاه ولو رفض اطلقي بقي

2

ههههههههههه

0

بصي والله بجد يعني الحياه مش جنس والشخص بيختلف من حيث الشهوه حاولي تعودي نفسك ع كده ولما تحسي انك خلاص يعني يبقي العاده السريه ...

0

اتفرجي معاه وشاركيه ووسعي نطاق تخيلك وقوليلي ايه اللي حصل

0

أهلاً بك دينا هاشم قزاز،

أنت في حاجة للمزيد من الوقت لمحاولة تقييم العلاقة جيدأً وإصلاح المشكلات بينك وبين زوجك وبالأخص أنك لا ترغبين في الإنفصال.

من الأفضل أن يحدث حوار مباشر وصريح بينك وبين زوجك في الأسباب التي تدفعه للخيانة والحديث مع فتيات أخريات كما أنه ليس من الطبيعي أن تكون الرغبة الجنسية من طرفك أنت فقط ويمكنك توجيه تلك الأسئلة إليه لماذا لا ترغب في الجنس معي؟ كيف نصحح مسار علاقتنا؟ هل مازال يحبك؟ هل لديه مشكلة في ممارسة الجنس معك؟ مالذي يجذبه للجنس في الهاتف أكثر من ممارسة الجنس معكي؟

ففي الواقع العلاقة الجنسية لا يمكن فصلها عن باقي جوانب الحياة فإذا كان هناك مشكلات وخلافات في حياتكم فسيتبع ذلك إنفصال جنسي لذلك سيساهم الحوار في معرفة جذور المشكلة وطرح طرق حلها.

أما بالنسبة لكونه يمارس العادة السرية فهذا أمر وارد الحدوث حتى بعد الزواج فالعادة السرية هي ممارسة ممتعة ويفضل الكثير من الرجال المتزوجون ممارستها من وقت لآخر وما دام يمارس الجنس مع زوجته فلا يوجد مشكلة ولكن المشكلة في كونه لا يرغب في الجنس معك هنا تكمن المشكلة.

عزيزتي أنت الآن ناقمة على طريقة زوجك ولكن لو إستمر الوضع هكذا ستتحول المسألة لبرود وغضب ثم لكراهية وهنا قد ينشأ لديك تفكير في خيانته أيضاً.

خذي وقتك وحاولي إصلاح العلاقة وإذا إستمر زوجك في ذلك فإما أن تقبلي الوضع وتعيشي حياة ناقمة وتتحول كل مشاعرك لغضب ولعنة على زوجك أو تختارين الحل الأخير وهو الإنفصال.

0

أخت "دينا " احذري هذا الوضع الذي وضعتي زوجك فيه !! فما دام يلجأ للعادة السرية فاعلمي أنك لا تثيريه جنسيا و هذه علامة على البعد و الجفاء و من ثم الفراق ( لا قدر الله ) , الرجل لا يلجأ لتلك البدائل إلا إذا لم يجد ما يلبي أجمل أحلامه عند زوجته , فأنا هنا أضع اللوم عليك , فاحرصي على زوجك قبل أن تفقديه !!