الحمل

تم نشره من قِبل maram

اذا لمست الحيوان المنوي و بعد 10 دقيقه غسلت ايدي الماء ولمست فرج هل يحدث حمل كم تعيش الحيوانات فوق ملابس و هل تخترق الحيوان الملابس السروال للرجل و المراه. تتحدث حمل

maram
الإجابة
0

مرحباً مرام،

لا يمكن للحيوانات المنوية اختراق الملابس وإحداث حمل. كذلك غسل اليد من السائل المنوي يفي بقتل جميع الحيوانات المنوية الموجودة به مما يجعل حدوث حمل مستحيل.

لابد من القذف داخل أو على فتحة المهبل مباشرة حتى تكون هُناك إمكانية للحمل.

إليك قسم الموسوعة الخاص بالجنس السطحي في الرابط التالي
https://lmarabic.com/resource/outercourse

تحياتي

0

شكرا على اجابتكم افهم من كده انو لا تنتقل الحيوانات من ملابس لملابس و تموت و كمان لو مسحت بمنديل يمكن يكون فيه الحيوان الفرج يحدث حمل علما انو منديل كان فوق ملابس لي قذف عليها يعني القذف مو مباشر

maram
0

نعم عزيزتي، لا تنتقل الحيوانات المنوية عبر الملابس أو المناديل لأنها لا تستطيع الحركة إلا في السائل المنوي، فإذا نشف أو تم مسحه أو غسله تموت الحيوانات المنوية.

0

شكرا اسفه اسفه على الأسئلة بس لي اعرف انو الحيوان صغير جدا و يمكن يمر بينا طيات الملابس و هل المرأه الحامل تفرز نفس الإفرازات اثناء اقتراب وموعد الدورة و هل يمكن اجراء للفحص الدموي بعد 6 ايام من الالقاح ولو دورة 30 متى يوم الاباظة علما انو لي سبقت 2 اكتوبر

maram
0

اجيبوني من فضلكم

maram
0

لا داعي للأسف يا عزيزتي، يسعدني الإجابة على اسئلتك.

نعم الحيوانات المنوية صغيرة جداً، ولكن هذا ليس معناه انها تستطيع الحركة من خلال الملابس. فكما ذكرت لكِ من قبل هي تتحرك فقط في السائل المنوي وإن جف لا تستطيع الحركة.

إذاً لا يمكن حدوث حمل بالقذف على الملابس.

0
0

انا لمست السائل المنوي تم و ما قمت بغسل ايدي و بعد ربع ساعة لمست الفرج هل يمكن حدوت حمل مع العلم اني قمت بالكشف بجهاز الايكو هل يمكن ان يضهر الجنين بعد خمسة ايام بالايكو ارجو الرد

0

مرحباً، لا يمكن حدوث حمل بهذه الطريقة. إطمئني.
لابد من القذف أو نزول المذي داخل أو على فتحة المهبل مباشرة حتى يحدث حمل.
مودتي

0

أحد اصدقائي سمح لحبيبته بلمس سائله المنوي وعندما لمسته حبيبته واخرجته الى يدها قامت بادخاله إلى فرجها بنفس الوقت.
هل هناك إمكانية حمل؟

0

مرحباً Habtrsh،

لا يمكن حدوث حمل بهذه الطريقة.

لابد من القذف أو نزول المذي داخل أو على فتحة المهبل مباشرة حتى يحدث حمل.

مودتي

0

لو سمحت. صارت. القذف من الخارج. انا. بعد الجماع. غسلت ب الماء بكميات. كبيره. والصابون. من الداخل والخارج هل يتم. حمل ان. لا.

0

لو سمحت. صارت. القذف من الخارج. انا. بعد الجماع. غسلت ب الماء بكميات. كبيره. والصابون. من الداخل والخارج هل يتم. حمل ان. لا.