الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عمري تقريبا ١٣ وانا قمت بممارسه العاده السريه تقريبا 20 مره ولقد قمت بحبس المني قبل خروجه تقريبا 5 مرات واحسست بالم فوق القضيب فهل هو احتقان للبروستات انا تاكدت بانه احتقان ولم اذهب للطبيب ولمم اخبر احد وبعدها صاحبتني هذه المشاكل :

١- عند التبول لايخرج البول بسرعه

٢- عندما انتهي من البول اشعر كان هناك بول لم يخرج واحاول اخراجه

٣- ضعف بالانتصاب

ومن ثم بعدها بدا ينتصب قضيبي ولكن ليش بشكل كامل
وقمت بممارسه العاده السريه تقريبا ٣ مرات وبدات اشعر مثل اللذي قبل لايخرج البول بسرعه وهكذا وفي مره عندما انتهيت من البول شعرت كان هناك ابره في راس القضيب فتبولت وذهب هل هذا بول ؟ بعدها تركت كل شيء العاده السريه وكل شيء الحمدلله وذهب كل شيء واصبح قضيبي ينتصب بشكل قوي ولكن قبل شهرين انتصب قضيبي وانا اشاهد شيء مغري لم ابحث عن شيء ولكن ظهر امامي فانتصب قضيبي فابدات بلمس قضيبي فقط مع انني لم افعل العاده السريه ومن ثم اصبح عندما انتهي من البول اشعر بان هناك بول لم يخرج واحاول اخراجه ولا يخرج شيء وشعرت بالم فوق القضيب وعندما اتبول لايخرج البول بسرعه ولا اعلم اذا هناك ضعف بالانتصاب واحيانا اشعر بان خصيتي اليمنى تؤلمني ثم يذهب الالم الى اعلى القضيب يمينى ثم يصبح في قدمي اليمنى وهكذا مع ان الالم ليس شديد ولكن مزعج ثم ذهب عدم خروج البول بسرعه اصبح يخرج مثلما كان ولكن عندما انتهي اشعر بان هنالك بول خفيف لم يخرج ولكن قبل عده ايام عندما استيقظت من النوم شعرت بالم اعلى القضيب يمينى ليس الم شديد ولكن مزعج ومنذ انا اصبت بهاذا الشيء دائما خصيتي تتغير احجامها احينا اليمنى تصبح اكبر من اليسري واحيانا اليمنى اكبر من اليسرى فما الحل هل اجعل قضيبي لاينتصب ابدا هذا. صعب وانا كنت عندما اسبح افعل العاده السريه ولكن انا الان لا اقوم بالعاده السريه ولا اقوم بفعل اي شيء فما الحل؟؟
و هل انا بسبب هذا عقيم ؟
وكيف اعالجه هل اترك العاده السريه ولا انظر للاشياء التي تثيرني فيذهب عني كل شيء عدم خروج البول بسرعه فاصبح مثلما كنت من قبل ؟ وماهي الحلول لكي يذهب هذا عني وهل بسبب هذا انا عقيم

اخبروني فانا خائف .

اخبروني:
١- ماذا مصاب به وهل انا عقيم
٢- اخبروني ماذا افعل
٣-
هل اغلب الاشياء وسواس مثل الم الخصيه والشعور بان هنالك بول لم يخرج؟؟؟

ملاحظه: مازلت البس الحفائظ هل هي قد تكون سبب خفيف في ذلك؟؟

ملاحظه٢: انا صغير ولا اود علاج بالصيدليه ولم اخبر احد

انا الان اقوم بانصاب قضيبي ولا تؤلمني خصيتي الا احيانا وهل هناك مشكله لو فعلت العاده السريه كل شهر ؟

الإجابة
0

أهلا بك Johncenaloikec

أنت بالفعل سنك صغير وفي بداية مرحلة البلوغ وأول نصيحة لك هي التروي والتمهل والتعامل مع قضيبك برفق. إليه هذه النصائح للمساعدة في تحسن حالتك

1) لا تستمني أبدا إلا إذا كنت حقا تشعر بالاستثارة
2) انصحك بالاعتدال (معدل مرتين في اليوم وفقا لمدى استثارتك)
3) لا تضغط على قضيبك أو تخنقه أو تمسكه بعنف لأنك قد تصيبه بضرر أو تليف
4) لا تمنع القذف أبدا لأن هذا يسبب مشاكل كثيرة بالبروستاتا والخصيتين
5) لا تعرض نفسك لأشياء تثير شهوتك وتمنع نفسك بعدها من تفريغ هذه الشهوة بالاستمناء

إذا اتبعت هذه النصائح، مع الوقت ستخف آلامك وتتبول بصورة طبيعية.

أما بالنسبة لسؤالك عن العقم .. لا صلة بين الاستمناء والعقم. الطريقة الوحيدة لمعرفة مدى خصوبتك هي تحليل السائل المنوي وسوف يوضح التحليل حجمه وحالة الحيوانات المنوية.

هذا رابط عن مواصفات السائل المنوي السليم
https://lmarabic.com/news/video-what-is-healthy-sperm
وهذا رابط عن مزايا ومضار العادة السرية
https://lmarabic.com/news/video-blog-pros-cons-masturbation-men