الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

لدي سؤالين الاول هو

انا ولد دائما ما اشعر بالمحنه واريد ان احد يفعل معي الجنس لكن لا اجد احد فماذا افعل

ثانيا

لدي اخ واريده ان يفعل معي الجنس فما هي الطريقه وانا لا اعلم اذا كان شاذ او يحب الاولاد مع اني اراه بعض المرات يحب الاولاد ويضيف الدلوعين لديه فما هي الطريقه ؟

الإجابة
0

عزيزي Johncenaloikec،

أولاً كم عمرك؟ وكم عمر أخوك؟

الإحساس بالإحتياج للجنس أمر طبيعي وشائع خصوصاً في مرحلة المراهقة. ولكن كيف نتعامل معه بحكمة، هذا هو الأمر الأهم.
أولاً، لابد من الحماية من الأمراض المنقولة جنسياً مثل الزهري والسيلان والإيدز وغيرها. فبعض هذه الأمراض قد لا يأتي معه أعراض وإذا لم يتم علاجه فقد يسبب العقم، كما ان البعض قد يسبب الوفاة. والحماية تكون باستخدام الواقي الذكري في كل ممارسة للجنس.

كذلك الواقي الذكري يمنع حدوث حمل في حالة ممارسة الجنس مع فتاة.

هذا رابط الموسوعة الخاص بالأمراض المنقولة جنسياً
https://lmarabic.com/sexually-transmitted-diseases

أرى أنك لا تتسرع في ممارسة الجنس مع اي شخص لا تكن له مشاعر. كذلك إذا كان عمرك أقل من 18 فمن الأفضل الإنتظار، لأن هذا السن يتسم بالتقلبات المزاجية والتغير المستمر، بمعنى ان ما يعجبك الآن قد لا يعجبك الغد وقد تندم على تلك الممارسة. كذلك من المهم ان تحمي نفسك من استغلال الآخرين.

يمكنك تخطي رغبتك في ممارسة الجنس بممارسة العادة السرية، وشغل وقتك بأنشطة مفيدة مثل الرياضة، القراءة أو ممارسة هوايتك المفضلة مثل الرسم أو لعب الكرة أو أي نشاط تفضله.

أما بالنسبة لممارسة الجنس مع أخوك، فتلك فكرة لا تحمل معها إلا الأضرار والأذى لك ولأخوك.
فبغض النظر عن إنجذاب أخوك للأولاد أو لا، ممارسة الجنس مع أفراد العائلة أمر غير محبوب إطلاقاً لأن عواقبه النفسية والإجتماعية كبيرة وضارة.

أنت الآن متسرع لأنك تريد ممارسة الجنس، أما عندما تكبر أكثر وتنضج وتتذكر ما فعلت ستندم وستسبب أزمة لنفسك ولأخوك. قد لا تتحملا رؤية بعض مجدداً. فهل تريد ان تخسر أخوك فقط لممارسة الجنس؟

العالم مليء بأشخاص يمكننا ممارسة الجنس معهم غير أفراد العائلة.
ولكن التأني وعدم التسرع يحمينا من الأذى.

تحياتي