الحمل

تم نشره من قِبل noraaaaaaa

ارجو الاجابه عن اسئلتي بالترتيب

اذا تم لمس العضو الذكري من فوق الجينز و تحته ايضا ملابس داخليه لم يحدث قذف للسائل المنوي لكن اظن كان يوجد السائل الشفاف المذي لكن اللمس كان من فوق الجينز وبعد مرور 20 دقيقه غسلت يدي ب 3 انواع مختلفه من الصابون و جففت يدي بعد ذلك جيدا بقطعه قماش بعدها لمست المهبل ب صباع واحد حتي اري اذا كان هناك افرازات فقط هل هناك خطوره ؟

السوال الثاني
هل مسح اليد من السائل المنوي جيدا بمناديل ورقيه وكانت اليد خاليه تماما من اي سائل و لمست عده اشياء اخري بالشارع و بعد ساعه ذهبت للبيت و لمس البظر بصباع واحد فقط وكانت دورتي منتهيه من يومين هل هناك احتمال للحمل ؟
ارجو الاجابه مفصله
وشكرا

الإجابة
0

السلام عليكم

سوال اخر .. انا اعاني من 5 ايام تقريبا عسر هضم و مشاكل بالتبرز حتي امس اكلت اكل ثقيل فالليل و اليوم استيقظت علي اعياء بالمعده و الالم ورغبه بالغثيان استمرت بالساعات ثم اخذت حبه مطهره للمعده بعدها فوار للمعده وبعد الفوار تلقائيا تقيئت بوقت المغرب كل اكل للي اكلته بالامس مساءا وكان كثيرا جداا شعرت بالراحه الجزئيه لكن معدتي من الاعلي تحت الصدر مازال بها تقلصات والالم استشرت طبيب باطني قال انه احتمال التهاب بجدار المعده وقولون عصبي فهل هذا يمكن يكون حمل ؟ ام هو بسبب مشاكل الهضم؟ مع العلم ان حالتي النفسيه سيئه جدا جدا جدا
ارجو الافااده

0

أهلاً بك،

سوف أجيب على أسئلتك بالترتيب

1. يستحيل حدوث حمل من فوق الجينز وحتى إن تم القذف على الملابس.

2. الماء أو الصابون يقتلان الحيوانات المنوية ويستحيل حدوث الحمل من ذلك كما أن موعد العلاقة بعيد عن التبويض.

3. هذه أعراض جهاز هضمي واضحة وليست حمل وتشخيص الطبيب منطقي جداً.

تحياتي

0

دكتور المره اللي كانت بعد الدوره بيومين كنت مسحت يدي جيدا من السائل المنوي بالمناديل الورقيه و بعدها ذهبت لمشوار ساعه وذهبت للبيت ولمست البظر بطرف صباع واحد لكن لم اغسلها قبلها وانا خايفه جدا لكن يدي كانت جافه تماما بعد ان مسحتها بالمناديل و لمست اشياء كثيره جدا بعدها
اتمني تطمني

0

ارجو الاجابه

0

أهلاً بك مرة أخرى

عزيزتي لا يوجد إحتمالية للحمل من ذلك لا تقلق وأنصحك بالهدوء لأن التوتر يؤخر الحيض

تحياتي

0

يعني المناديل الورقيه قادره علي ازاله وموت الحيوانات المنويه مع العلم اني مسحت السائل تماماا و مرت ساعه ولمست اشياء كثيره

0

أهلاً بك مرة أخرى

نعم يا عزيزتي الحيوانات المنوية تموت خارج الجهاز التناسلي لبذكري أو الأنثوي لا تقلق

تحياتي