الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

انا متزوج امراتين وعندما افعل الجنس اجمعهما على سرير واحد هل هناك ضرر من ان اقوم بفعل الجنس مع الاولى ومن ثم الثانيه السؤال الثاني وانا افعل الجنس مع زوجتي الاولى تقوم زوجتي الثانيه بلعق مما يخرج من المني من شرج زوجتي الاولى هل هناك ضرر ؟ السؤال الثالث هل هناك ضرر من ان زوجتين قامو بممارسه الجنس الفموي كلاهما مره واحده اي يعني يقومون بلحي ولعق قضيبي كلاهما؟

الإجابة
0

أهلا بك مرة أخرى

لقد راجعت جميع أسئلتك ووجدت تضارب شديد في المعلومات التي يقدمها عن نفسك. في البداية قلت أن عمرك 13 سنة وفي سؤال أخر قلت أن عمرك 15 سنة وفي سؤال أخر قلت أنك تعاني من عدم الممارسة الجنسية لدرجة أنك تفكر أن تمارس الجنس مع أخ لك وفي سؤال أخر تحدثت عن ممارسات مع الخادمة وفي سؤال أخر كان صديق وفي سؤال أخر كانت صديقة وفي سؤال أخر كانت زوجتك والآن أنت متزوج بامرأتين.

لقد اقتربت من حد سوء استغلال المنتدى وخدماته وأتمنى أن تراجع نفسك.

أما بالنسبة للسؤال المطروح حاليا
إذا كان الرجل وزوجتيه خالين من الأمراض المنقولة جنسيا فلا يوجد خطر من انتقال أي أمراض بينهما والطريقة الوحيدة للتأكد من الخلو من الأمراض الجنسية هي التحاليل الطبية لأن الكثير من الأمراض لا أعراض لها.

هذا رابط بالتحاليل المطلوبة
https://lmarabic.com/news/testing-for-stds

وهناك نقطة أخرى وهي التعامل مع الشرج، لعق الشرج بدون استخدام واقي فموي قد ينقل بكتيريا الشرج للجهاز الهضمي وانتقال القضيب من الشرج للمهبل قد ينقل بكتيريا الشرج للمهبل.