مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Anonymous

رايت زوجتي تمارس الجنس مع رجل غريب طلبت من زوجتي ان لاتمارس الجنس مع رجل غريب لان ذلك ينقل عدوى اذا كان مصاب بمرض فقالت لي لا يوجده به شيء لا يوجده به عدوى واكملوا الجنس فتركتهم السؤال هل اخذ زوجتي وافحصها ام اتركهها تمارس الجنس بحريه مع الرجل ؟

الإجابة
0

أهلا بك مرة أخرى

لقد راجعت جميع أسئلتك ووجدت تضارب شديد في المعلومات التي يقدمها عن نفسك. في البداية قلت أن عمرك 13 سنة وفي سؤال أخر قلت أن عمرك 15 سنة وفي سؤال أخر قلت أنك تعاني من عدم الممارسة الجنسية لدرجة أنك تفكر أن تمارس الجنس مع أخ لك وفي سؤال أخر تحدثت عن ممارسات مع الخادمة وفي سؤال أخر كان صديق وفي سؤال أخر كانت صديقة وفي سؤال أخر كانت زوجتك والآن أنت متزوج بامرأتين.

لقد اقتربت من حد سوء استغلال المنتدى وخدماته وأتمنى أن تراجع نفسك.

أما بالنسبة للسؤال المطروح حاليا

الطريقة الوحيدة للتأكد من خلو الرجلين والمرأة (أنت وزوجتك وشريكها) من الأمراض الجنسية هي التحاليل الطبية لأن الكثير من الأمراض لا أعراض لها.

هذا رابط بالتحاليل المطلوبة
https://lmarabic.com/news/testing-for-stds

بدون التأكد، الأطراف الثلاثة معرضين للأمراض المنقولة جنسيا

0

صديقي انا اخذ اسئله الناس واقدمها لموقعكم واقوم باعطائهم اجوبتكم!

0

أشكرك على الإيضاح ولكن في المرات القادمة يفضل أن يقوم صاحب المشكلة بإرسال سؤاله بنفسه حتى نضمن له مستوى أعلى من الخدمة ودقة في الإجابة

أشكرك مرة أخرى.

0

بس اذاى راي زوجته مع رجل غريب. .ونصحهم كدا عادى.. هيا مش مراته ؟ ولا هوا كاره جسدها عشان كدا سلمو لغيرو.. مهو ممكن بردو يكون بدل مع ااراجل دا مراتتهم ... السؤال في غرابه شويه.. طب يمكن اازوجه مش حابه قضيب زوجها فدلها على قضيب حد احسن من قضيبه ؟ طب هيا عندها مثلا حته فصدرها او بظرها مش عاجباه فحب يشوفها هتعجب غيرو يمكن تستثيرو.. طب يمكن بيحب يشوفها فحضن حد غريب.. وبالطريقه دي تثيروو ؟ ممكن توضيح ؟