العلاقات

تم نشره من قِبل sarahasan

قمت منذ فترة بعمل مساج في دبي وفوجئت بان المكان غير مرخص حيث قامت بتدليكي فتاه صينية ، المهم اثناء المساج بدأت الفتاة باغرائي حيث كشف عن صدرها وبدات تعمل مساج به، ولم اتمالك نفسي فقبلت ثدييها ووضعت يدي على فرجها وهي مرتدية كالوت شفاف وبدات افرك به دون ان ادخل اي اصابعب في مهبلها، ولم احسن بنزول اي افراز منها ، وهي بدات تلعب في قضيبي حتى قذفت وانتهت النشوة ، ساعتها احسست بالخطأ الكبير الذي ارتكبته، المهم لبست ملابسي وخرجت من الغرفة ، وعندما سألت عن ترخيص المكان ، فوجئت انه غير مرخص ،فتناولت حبة حلو من الكاونتر دون ان اغسل يدي لاني كنت متضايق جدا واردت الابتعاد عن المكان باسرع وقت ممكن.
السؤال : اذا كانت البنت مصابة باي من الامراض الجنسية ، مع العلم انني لم امارس جنس لا مهبلب ولا شرجي ولا فموي وانا فقط ما ذكرته سابقا ، هل يكون انتقل لي شيء لا سمح الله ؟؟
اريد جوابا لاني والله نادم وقلق منذ ذلك الوقت ، حيث اخشى ان يكون انتقل لي شئ بسبب حبة الحلو لانني لم اغسل يدي وخرجت مسرعا .

الإجابة
0

مرحباً عزيزي،

إطمئن، تنتقل العدوات المنقولة جنسياً بممارسة الجنس (مهبلي، شرجي، فموي) بدون حماية مثل إرتداء الواقي الذكري.

ما حكيته لا يسبب نقل العدوات فلا داعي للقلق، ولكن لابد من الإنتباه في المستقبل وحتى وإن قررت ممارسة الجنس بسبب ضغط ورغبة لم تستطع التحكم بها فإحرص دائماً على استخدام الواقي الذكري للحماية من الأمراض ومنع الحمل.

في الرابط التالي معلومات مفصلة عن الأمراض المنقولة جنسياً
https://lmarabic.com/sexually-transmitted-diseases

وفي التقرير التالي يعرض الدكتور رامي متولي كيفية الكشف عن الأمراض المنقولة جنسياً والفحوصات المختلفة
https://lmarabic.com/news/testing-for-stds

مودتي