الحمل

تم نشره من قِبل rodayna1

انا قرات عن موضوع الجنس الخارجي في الرابطة لكن نحن نقوم بالقبل والعناق و اقوم بلمس وجهه و عنقه و هو كدلك و هو لمس صدري و قبله مرة واحدة لا غير من حيت ان اضعف تجاهه و نقوم بشئ فلا يمكن فهو دائما يقول لي انا لن المسك الا بعد الزواج و وعدني حتى انه عندما يراني افقد السيطرة على نفسي يوقف المداعبة فورا لانه يعرف العادات كما ان عائلتين يعرفون بعضهم وهو لا يريد ان ينزل في نطرهم انا احب هو اكبر مني ب 12 سنة لكنه يعاملني كطفلة صغيرة يخاف علي كتيرا دائما يوصلني الى العمل يعاملني كاني ابنته و هدا ما يزيد حبي له هل اطمئن لا اخاف عندما اقوم بهده المداعبات لن يحصل حمل نهائيا كما اننا دائما في السيارة هو في مقعده و انا في مقعدي اي ان اعضائنا بعيدة عندما يقوم بمداعبتي كما انه يقول لي ليس هناك قدف و لا يستطيع القدف الاادا لمس عضوه عضويقول لي اطمني فهناك انتصاب لا غير هل صحيح كما انه يلبس ملابسه الداخلية و فوقها شورت و البنطلون هل اطمئن و اريح راسي الن يحصل لي شئ من كل هده الاشياء التي اقوم بها

الإجابة
0

مرحباً مجدداً rodayna،

أكرر لكِ وأطمئنك من جهة الحمل، لا يمكن ان يحدث حمل إلا بالقذف داخل المهبل، بمعنى انه لابد من دخول القضيب داخل المهبل والقذف بالداخل أو على فتحة المهبل مباشرة.

إذاً فالمداعبات الخارجية والعناق والتقبيل واللمس لا ضرر منهم. ولكن يا عزيزتي لابد من ان تنتبهي لحالك حتى وان أكد لكِ انه لن يمارس معك الجنس إلا بعد الزواج. فمشاعر الحب والرغبة أقوى منكما، وقد تقودكما لممارسة الجنس. لا أحاول تشجيعك أو منعك، ولكن أحاول ان أنصحك بعدم القيام بشيء وأنتِ غير مستعدة له.

تحياتي