الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل منى

سلام عندي مشكلة انا عمري 14 سنة تعرضت بتحرش من اخي الاكبر مني اثناء نومي يلتصق بي من خلف ويضغط على ويرجع لسريره من كان عمري 12 سنة هو يفتكر اني نائمة وانا ما اقل شئ بقي على كذه مدة سنة .
وبعدها صار ينزل لي بجامة ويضع قضيبه بين اردافي حتى ينتهي ويرجع لسريره كل هذا وهو يفتكرني نائمة لا اكذب عليكم كنت أتلذد . وبقي على كذه مدة طويلة.
وفي آخر مرة كنت نايمة على بطني نزل لي بيجامة وطلع فوقي وجاء قضيبه على شرجي وبدون شعور لقيت قضيبه بداخل شرجي ونتهى ونزل منيه بداخلي.
وانا خائفة ليصير لي شيء ارجوك افدني ايش اسوي ارجوك

الإجابة
0

عليكي بمواجهة اخوكي بهذا الفعل وتتكلمي بصراحه معه ولا تقولي انك تستمتعي ولا حاجه عشان دي اخوكي وهذا انحراف جنسي يسمي بجنس المحارم ويجب التوقف عنه انتي في سن صغير وما شعرتي به هو لذه نوع من انواع الجنس ولا تقلقي بشان الممارسه الشرجيه ولكن امنعي هذا نهائيا هذا اخوكي وانتي صغيره ومع الوقت سوف تمارسي الجنس مع زوجك وتسمتعي لا انت ف سن صغير ولا تفكري ف هذه الاشياء

0

انا خايفة من المني لنزله لي داخل مايسوي ولاشيء

0

ارجوك طمني

0

اصلا هو مايعرف اني ادري على الاشياء ليسوي لي .
هو يفتكرني نايمة

0

لازم توقفيه عند حدو او تهدديه بان تكلمي والديك على كل الشيء ولازم تفكري كل هذه المدة مرة سليم والقادم لاتظمنيه ممكن قفقدي عذريتك او تحملي وانت قلتي اصبح يمارس معك من الشرج ويطلق فيك ممكن اي نقطة تخرج ليك قدام وتولي حاملة بعدي ياختي ووقفي هذه العلاقة الا اذا كنت انت موافقة عليها ساعتها تتحملي انت واياه العواقب الله يستركم

0

لا متخفيش المني مش هيعمل حاجه

0

مرحباً منى،

أشعر بالأسف لما حكيتِ، كما ان هذا لابد ان يتوقف فوراً لمصلحتك وصحتك.

ما يقوم به أخوكِ هو أمر غير أخلاقي ويعاقب عليه القانون، هذا استغلال جنسي لقاصر وقد يؤدي للإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً أو الحمل.
لابد من الشكوى لأحد أفراد العائلة المقربين والموثوق بهم مثل الأم أو الأب.

وإذا كنتِ تخافي الشكوى، فإذا عاد أخوك ليفعل معك ما يفعل مجدداً قومي بالصراخ عالياً واستدعاء أهلك واذكري لهم انه قام بذلك من قبل عدة مرات وانتِ لا تدرين ماذا يفعل بك.

مخاطر الممارسة التي يقوم بها أخوكِ معك هي خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً مثل الزهري والسيلان والإيدز، وبعض هذه الأمراض خطير قد يسبب العقم والوفاة إذا لم يتم إكتشافه وعلاجه.

كذلك، إذا قذف على أو داخل فتحة المهبل قد يؤدي لحمل، وانت بسن صغير والحمل قد يهدد حياتك كما ان الطفل سيكون طفل لأخوين مما سيدمر مستقبله.

كل هذه المخاطر يمكن تجنبها فقط بالشكوى لأهلك وعدم السكوت أبداً على أي شخص مهما كانت درجة قرابته لكِ أو بعده يقوم بلمسك أو رفع ملابسك أو ممارسة الجنس معك أو القذف عليك أو النوم بجانبك مع لمسك أو مداعبتك.

أتمنى ان تكوني بخير وأن تشتكي لأهلك في أسرع وقت.

مودتي

0

امنعيه واذا عجبك الشعور مارسي العادة السرية لحالك