العلاقات

تم نشره من قِبل aa12

مرحبا انا طالبة جامعيه كنت قد مررت بقصة حب مؤلمة ولم استطع تجاوزها للأن حيث اني لااعرف هل انفصلنا ام حدث شئ لانه بكل بساطه اختفى وهذا الشئ اصبح يؤثر على حياتي باكملها لم تعد لدي الرغبة بالدراسه وفقدت تركيزي ونشاطي واشعر بالتدهور النفسي كأني مشاعر متبعثرة فقط اشعر بالفراغ والوحدة والوجع والحنين والخيبة وكأني مكسورة من الداخل اقضي يومي اما نوم تفكير بكاء او احيانا كره لنفسي لاني اصبحت ضعيفه المشاعر ماذا افعل هل انساه ام انتظر لم استطع الى الان قطع خيط الامل على الرغم مرور شهور كيف استعيد نفسي،وحياتي واتخلص من الفراغ العاطفي والاهم دراستي تدهورت بشدة انا بحاجه شديده الى استعادة نفسي مالحل

الإجابة
0

اهلاً بك

وحتى ان عاد بعد هذا الإختفاء فلا تقبلي عودته، فالرجل الذي يتخلى عن من تحبه بهذه الطريقة لا يستحق أن تفكر فيه لحظة.

عزيزتي استعادة ثقتك بنفسك يبدأ من داخلك يجب أن تؤمن أنك تستحقين الأفضل من ذلك وانا ما فات كانت تجربة تعلمت منها.

أغلق تلك الصفحة تماماً وانظري لنفسك ولدراستك حتى تقابلي رجل حقيقي يقدرك ويعشقك وقتها يمكن أن تفتح قلبك مرة أخرى.

تحياتي

0

وماذا لو كان هناك شئ مهم جعله يختفي .ماذا سافعل لو اغلقت هذه الصفحه وبدات من جديد ثم عاد سأكون انا الخائنه بهذه الطريقه وان كان لايستحق كيف انساه وانا منذ شهور للان لاازال افكر فيه وكيف انساه وانا لم اسامحه بسبب جرحه لي وطريقته بالرحيل انا اتألم لانه خذلني وخاب ظني فيه لكن ماذا لو كان كل هذا ظن سوء،به وكان هناك شئ حدث معه لاقدر الله

0

عزيزتي لن تكون أنت الخائنة وليس عليك الإنتظار حتى يعود ولو عاد بكل سهولة ووجدك في إنتظار عودته سيختفي مرة اخرى بكل سهولة سيستغل ضعفك له أسوأ إستغلال فالإختفاء المفاجئ والغير مبرر معناه واحد فقط أنه تخلى عنك ولا يستحق أن تتمسكي به ومهما عاد أو قال من أعذار فهي ليست مبرر لحدوث ذلك.

أنا أعلم أنك تفكرين بإحتمالية وجود حادث أو إختفاء قصري أو أي مكروه يعذره في ذلك ولكن يمكن التأكد ببساطه عن طريق أخوته أو أصدقاءه أو وسائل التواصل الإجتماعي.

تحياتي

0

وماذا لو بعد غياب طويل واكتشفت كان اختفاءه قصري هل اسامحه

0

إذا تأكدت أن الإختفاء قصري يمكنك إعادة التفكير والقرار يعود لك

0

أنا مريت بتجربه مع شخص أخذ صوري و يطلبها بأستمرار و كان يقول بدي حبك و قلبك و بعد ماحصل على صور فرجي و صدري تركني و قال أنا ماظلمتك و لما رسلت له و قلت له دموعي حرقت خدي ماهتم و عمنلي كالحقير كل الرجال في الغالب مابيحبو ماظن أن الرجل يشعر بالحب لا

0

ياريت يرجع أن ست سنين تركني وللأن مابقدر كمل حياتي