الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل rewqqwer

لقد مارست الجنس مع فتاة لقد رئيت دم خفيف جدا على الكبوت الفتاه ليست بكر لكن لا أعلم ماهو الدم هذا !؟ قبلها مارسة الجنس معها وأنقطع الكبوت وانا لا أعلم ثم قذفت في المهبل ثم جلبت لها حبوب منه الحمل الطارئه هل الدم الخفيف جدا الذي رئيته على الكبوت دوره شهريه ام ماذا !؟ الفتاه استغلتني أجلب لها ماتريد و اتي لها ماتريد أرجو تطمنوني وتريحون بالي هل هو بقايا الدوره ام ماذا سئلتها هل أتاك الدوره تقول لا !؟ وقت الجماع رئيت دم خفيف جدا في الكبوت !؟

الإجابة
1

أهلا بك rewqqwer

قد تكون هذه الدماء بالفعل بداية الحيض ولكن لم ينزل بعد وقد تكون لديها جرح أو خدش في المهبل وهذه هي آثاره.

لتوقف استغلالها لك، أنصحك بأن تذهب معها للطبيب ليفحصها وعندها ستعرف إذا كان هناك حمل أو لا وإذا كان لديها أحد الأمراض المنقولة جنسيا التي يسهل اكتشافها بالفحص عند طبيب النساء.

لقد ذكرت سابقا أن هذه الفتاة ليست زوجتك وهذا لا يهم لأن الطبيب لن يطلب رؤية أي إثبات لعلاقتكما ووظيفته الكشف والتشخيص والعلاج وليست الحكم عليكما أخلاقيا.

0

لا يمكن أن تخرج معي أن الحكم في المملكه العربيه السعودية يختلف لا أعلم ماذا أفعل لقد جلبت لها التحليل المنزلي وأنتظر ردها لكن سئلتك من أجل أطمن ماهو الدم الخفيف جدا هل هود الدوره أم ماذا لقد طلبت مني القدوم وعندما قدمت اليها خرجت من دورت المياه متروشه اي ماخذه شور قبل الممارسة وعندما مارست الجنس لقيت دم خفيف جدا على الكبوت أتوقع ان لديها الدوره لكن لا تريد الصدق معي لكي تتامر علي !؟

0

للأسف لا أعرف ماذا يمكن أن أنصحك به. ليس بإمكانك سوى الانتظار.

كما ذكرت لك هذه الدماء قد تكون حيض لم ينزل بعد وقد تكون جراح أو خدوش بالمهبل أثر التهابات لم تعالج.

0

الان الدوره على حسب كلامها ٣٦ يوم لم يأتيها واليوم وجدت دم خفيف على الكبوت !؟

0