الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم ....اشكركم على توجيهاتكم القييمة دوما .....اريد طرح الاسئلة التالية :
1- في الفترة الاخيرة و بسبب تفرغي للدراسة وجلوسي لساعات طويلة ممكن تتعدى 6 ساعات يوميا احس بتنميل متكرر للقضيب بيزول بمجرد لمس القضيب و او التحرك و لكن الامر تكرر معي عدة مرات ما رايك ؟
2- اختلاف حجم الخصيتين يؤرقني رغم انني زرت الطبيب و فحصني بالايكو و قالي عادي ما فيش مشكل اليسرى اصغر من اليمنى ..و ما اعرف لماذا اجس ان حجمهما اصغر لما قارن نفس مع غيري ؟
3- خصيتي اليسرى الاقل حجما مرات و ليس دائما تصعد للاعلى تحت البطن لما اكون في وضعية معينة او لما اكون بالبحر بسبب ضغط الماء و حتى يمكنني انا رفعها ذاتيا و تنزل لحالها ....مرات قليلة فقط تحدث معي ...هل في اشكال ؟ هل تؤثر على الانجاب ؟
5- كمية المني عندي مابين 4 /5 /7 ملل كل مرة و كيف ....هل الحجم كافي وطبيعي ؟
6- مرات المني بيكون متخثر و ابيض اللون وبشكل كتل ..ومرات مائل للصفار و اقل تخثر مائل للسائل هل طبيعي ؟
7- طلب و رجاء من الاخوة المتزوجين ان يسردوا لنا تجاربهم مع ليلة الدخلة و بالتفصبل المحترم من وقت غلق الباب الى وقت النهاية السعيدة ؟
اشكركم ....

الإجابة
0

أهلا بك مأمون24

1- بالنسبة للتنميل في القضيب بسبب الجلوس لفترات طويلة، هذا أمر طبيعي ولتجنب هذا الشعور المزعج أنصحك بالحركة كل ساعة وتغيير وضع الجلوس من وقت لآخر.

2- لا تقارن نفسك بأحد لأن لكل جسد طبيعة خاصة وتكوين متفرد أغلبه بسبب الوراثة والمرحلة الجنينية. من الطبيعي ان تكون إحدى الخصيتين أصغر من الأخرى ومادام الطبيب أكد سلامتك فلا داع للقلق.

3- بخصوص حالة خصيتك اليسرى، صعودها لا يؤثر على الإنجاب مادمت لا تبقى داخل البطن. أنصحك بالاطلاع على هذا الرابط للتعرف أكثر على الخصية القفازة
https://www.altibbi.com/%D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%B...

كمية السائل المنوي وشكله لديك طبيعية وهذا فيديو يشرح مواصفات السائل المنوي السليمة
https://lmarabic.com/news/video-what-is-healthy-sperm